طرق تكبير الثدي للسيدات

طرق تكبير الثدي للسيدات

أصبح تكبير الثدي أمنية لدى الكثير من الفتايات والسيدات، خاصة في تلك الأيام حيث يعتبر الثدي واحد من أهم مظاهر الأنوثة والتي تجذب الرجل كثيرا، ويعد كبر الثدي مظهر مهم جدا من مظاهر الأنوثة والجمال منذ قديم الأزل، لذلك وجدنا أن الكثير من الفتايات والسيدات يهتمون كثيرا تلك الأيام بتكبير الصدر وذلك من خلال اتباع العديد من الطرق المختلفة، منهن من يتبع طرق مثل إجراء عمليات جراحية مكلفة وأخريات تتبع طرق مثل الحق بالدهن، وأخريات تعمل على ذلك من خلال اتباع نظام صحي معين، وأخريات من خلال استخدام وصفات منزلية أو ممارسة تمارين رياضية، ونستعرض من خلال هذا التقرير أبزر وأهم الطرق التي تستطيع بها المرأة تكبير الثدي بدون خطورة.

طرق تكبير الثدي للسيدات

ويوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تتبعها المرأة لتكبير ثدييها ومن أبرز تلك الطرق:-

ممارسة التمارين الرياضية

حيث تزيد الرياضة عادة من حجم الصدر مثل:

تمرين عضلة الصدر

وذلك من خلال ضبط مقعد التمرين بزاوية 60 درجة، والإمساك بالدمبلز في كل يد، وأيضا الاستلقاء على مقعد ووضع الدمبلز على منطقة الفخذين ومن ثم رفعها نحو الكتفين مع مراعاة أن تكون راحة اليدين إلى الأمام، وانحناء المرفق بزاوية 90 درجة، ومن ثم مد اليدين إلى أعلى فوق الصدر وإنزالها ببطء وتكرار التمرين لـ8 مرات.

تمرين الضغط الشهير

ويساعد أيضا تمارين الضغط على تكبير الثدي لدى السيدات وذلك من خلال استلقاء المرأة على البطن بوضع مستقيم ومن ثم دفع الجسم لأعلى بالاعتماد على عضلات الذراع والصدر والقدمين.

الأعشاب

أيضا يمكن للمرأة استخدام الأعشاب سواء كانت مستحضرات مثل الكريمات والحبوب أو كانت أعشاب خام، ومن أبرز الأعشاب التي تستخدم:

الحلبة

حيث إن للحلبة خصائص كيميائية لها تأثير مشابه لتأثير هرمون الاستروجين وتستخدم عادة عن طريق خلط كوبا من الحلبة المطحونة مع القليل من الماء للحصول على عجينة جيدة ووضع العجينة على الثدي مع التدليك جيدا وبلطف ومن ثم نتركها لمدة عشر دقائق وبعد ذلك غسلها بالماء، ويتم عمل تلك الطريقة مرتين في اليوم الواحد.

البرسيم الأحمر

حيث يتكون هذا البرسيم من أربعة فيتويستروغنز تعمل على تكبير منطقة الثدي وذلك من خلال غلي ملعقة من زهور البرسيم الأحمر المجفف في كوب من الماء الساخن لمدة ثلاثين دقيقة ومن ثم نتركه حتى يبرد وشربه كالشاي بمعدل ثلاثة مرات في اليوم الواحد.

عشبة النخيل

والتي تحتوي على العديد من المغذيات النباتية والأحماض الدهنية والتي تعمل بدورها على نمو وكبر أنسجة الثدي ويتم استعمال تلك الطريقة من خلال شرب ثلاثة أكواب من شاي النخيل أو عشبة النخيل في اليوم الواحد.

طرق أخرى لتكبير حجم الثدي

ويوجد طرق أخرى يمكن للمرأة استعمالها مثل:

تدليك الثدي بشكل منتظم للعمل على تعزيز الخلايا الموجودة فيه وذلك باستخدام زيت الزيتون أو زيت الحلبة أو زيت اللوز.

اتباع نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه والتي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن وغيرها.