صفات برج الدلو 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

صفات برج الدلو 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

تعد كثرة التناقضات من صفات برج الدلو التى يشتهر بها، فمثلاً نجد مولود الدلو رومانسى لكنه يخاف من أن يقع بالحب، وإجتماعى رغم حبه للعزلة، فبرج الدلو كبقية الأبراج الهوائية يحمل الكثير من التناقضات.

يبدأ برج الدلو من يوم 21 يناير حتى يوم 18 فبراير ويقع بالترتيب الحادى عشر للأبراج الفلكية، وعلى الرغم من وجود كثير من صفات برج الدلو الإيجابية إلا أنه يحمل الكثير من العيوب التى من الصعب أن يتقبلها من حولهم، فمولود الدلو من الشخصيات الإجتماعية المألوفة التى تمتلك كثير من الأصدقاء إلا أن حدته فى النقاش ومشاعره المتقلبة جعلت البعض يرون صعوبة فى التعامل مع مواليد الدلو.

صفات برج الدلو المتناقضة

كما أشرنا أن هناك تناقض فى صفات برج الدلو، بالرغم من أنه شخصية إجتماعية ودودة محب لمن حوله، إلا أنه فى أغلب الأوقات يفضل العزلة والبُعد عن الآخرين، ويعشق أن يجلس وحيداً وينزعج كثيراً ممن يحاول إقتحام خصوصيته.

يعد مواليد الدلو من الشخصيات الرومانسية للغاية والتى تجيد التعامل مع الحبيب حيث يعرف إحتياجاته ويعرف كيف يلبيها إلا أنه فى نفس الوقت يعشق الحرية، ويخاف أن يقع فى الحب بإعتباره قيداً وقد يخشى خوض علاقة عاطفية خوفاً من الفشل أو الفقد.

على الرغم من صفة العناد التى يشتهر بها مولود الدلو حيث يُعرف عنه أنه لا وسطية لديه فإما أن توافقه أرائه وتحمل نفس أفكاره أو أن يعتبرك بالجهة المعاكسة له، فمولود الدلو مؤمن دائماً أن وجهة نظره هى الصواب ولكنه يرفض أن يعامله أحدهم بنفس المبدأ، لذا فهو عنيد لا يقبل بالعناد متسلط فى تصرفاته وآرائه.

تغيير الأولويات من صفات برج الدلو الغير محببة، فتارة تجده يضع أهله أو عمله فى مقدمة أولوياته، وبعد فترة من الوقت يقوم بتغييرها ليحل محلها أشياء أخرى، فألوياته تتحدد بحسب حالته المزاجية.

فى بعض الأحيان قد تجد مولود الدلو يميل للهدوء والخجل وأحياناً أخرى يصبح غريب الأطوار حيث يكون مفعم بالحيوية والنشاط.

برج الدلو والحياة العملية والمهنية

تعتبر الشخصية المستقلة والطموح العالى من أبرز صفات برج الدلو، حيث نجدهم يميلون للعمل فى المهن الحرة ويتجنبون المهن الروتينية، كما يمتاز مواليد الدلو بمرونتهم مع من حولهم، حيث يتقبلون التعديلات والتعليقات حول أفكارهم أو عملهم، يعملون بشغف ويفكرون بشكل إيجابي، مؤهلين لتولى الوظائف الإنسانية والأعمال الميدانية والبحث العلمى والتسويق والكتابة.

برج الدلو فى الحب والعاطفة

نجد أن صفة التردد من صفات برج الدلو المعروفة عنه تجاه الحب، حيث أنه يأخذ وقتاً طويلاً قبل قراره بالإرتباط، ولكن حينما يقع بالحب يصبح شخص رومانسى ومخلص فى علاقته.

يهتم مولود برج الدلو بأدق التفاصيل التى قد تسعد حبيبه، يسعى جدياً لكافة الطرق التى تساعد على توطيد علاقته بالشريك، إلا أنه رغم ذلك يهتم كثيراً بأن يكون له من ساحة من الحرية والاستقلالية فى علاقته مع الشريك.

علاقة برج الدلو بالعائلة والأصدقاء

لا يتوان مواليد الدلو فى بذل ما هو غالى ونفيس فى سبيل العائلة حيث يضعونها بالمقدمة، ويدافع عن أفراد عائلته بإستماته، ولكن بسبب طبيعته المتقلبة وشعوره السريع بالملل نجده قليل التفاعل مع أفراد العائلة ويبحث كثيراً عن التغيير.

على مستوى الصداقة فنجد أن هذا البرج يقدر معنى الصداقة، ويغدق أصدقائه بالود والحنان ولكنه يحافظ على حدوده فى التعامل معهم، ولا يتدخل بخصوصياتهم ولا يسمح لهم بالتدخل فى خصوصياته.

حظ برج الدلو فى عام 2019

هناك توقعات جيدة على المستوى المهنى لمواليد الدلو حيث سيكون هذا العام حافلاً بالنجاحات، أما على المستوى العاطفى سيشهد مواليد هذا البرج حالة من الإستقرار العاطفى.