صفات برج العقرب 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

صفات برج العقرب 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

يأتى برج العقرب بالترتيب الثامن للأبراج الفلكية، ومن صفات برج العقرب هو الصلابة والقوة التى تبدو أمام الجميع إلا أن بداخله يحمل الكثير من المشاعر والعواطف المتأججة، ويبدأ هذا البرج بدءاً من يوم 24 أكتوبر حتى 21 نوفمبر وهو من الأبراج المائية ويعتبر حجر الأوبال هو حجر الحظ بالنسبة له، ولمواليد العقرب الكثير من الطباع والأسرار التى تثير الفضول لمعرفتها، حيث أن ثقته بنفسه التى تصل به حد الغموض وكثرة تقلباته المزاجية غير الموجودة بالأبراج الأخرى، فهناك كثير من صفات برج العقرب التى تجعل البعض يحكم عليه بنظرة سلبية وأحكام سيئة، لذا ففى مقالنا اليوم سنوضح بعض من أسرار هذا البرج.

أسرار و صفات برج العقرب

  • من صفات برج العقرب نجده عاشقاً للأساطير والميل لكشف الغموض، فمواليد هذا البرج دائما ما يسعون لتحقيق الكمال، لذا يبحثون دائما عن القيم الداخلية ينشدون فلسفتهم الخاصة به، تغريه الأساطير والأسرار يحب الطبيعة ويشعر بالمتعة حين إكتساب خبرات أو تجارب حسية، تغريه المعركة القائمة بين الحياة والموت غير المنتهية.
  • يتصف مواليد العقرب بحبهم للتعاون ومساعدة الآخرين فهم شخصيات عاطفية جداً حيث يجد مواليد العقرب سعادتهم الحقيقية حينما يحققون من السلام والتوازن الداخلي.
  • من أكثر صفات برج العقرب المشهورة عنه هو الرصانة والهدوء والتصرف بشكل حذر وعمق التفكير ومن الصعب وضع ثقته بشخص تربطه به علاقة جديدة.
  • الميل للتعالى والتفاخر من صفات برج العقرب إلا أنه فى نفس الوقت تجده صادقاً مع نفسه ومن حوله لا يحب كلمات الاطراء والمديح كثيراً.
  • حريص على الإلتزام بالمبادئ التى يؤمن بها مهما كلفه الأمر، فمن الصعب رجوعه عن فعل أو موقف مؤمن بأهميته وأنه صحيح، فمواليد هذا البرج ذوى شخصيات إيجابية محبون للحياة متفاهمون مع غيرهم.
  • معروف مولود العقرب بطموحه وشخصيته الموزونة وعاطفته القوية واحساسه المرهف، ومثابرته للوصول لأهدافه.
  • يميل مولود العقرب للجلوس فى الأماكن العتمة حيث الهدوء والغموض وكتمان المشاعر، دائما ما يرى نفسه على حق لذا من الصعب أن يتقبل انتقادات غيره ولا يقبل بأن يواجهه أحدهم بالحقيقة، فهو من الشخصيات العنيدة والقوية بنفس الوقت.

برج العقرب والحب

حينما يقع برج العقرب فى الحب تجده عنيف فى طباعه حينما يغار على حبيبه، يميل مولود العقرب أن يكون هو سيد الموقف فى علاقته مع الشرك لذا تجده يميل لاحتكار اتخاذ القرارت فى العلاقة، يتقن مواليد هذا البرج أن يغدق الشريك بالحب ووالأجواء الرومانسية والوصول لقمة السعادة، فحينما يقع مواليد العقرب بالحب الصادق تجده صادقاً ومخلصاً لشريكه لا يخشى إبداء مشاعره.

برج العقرب والحياة العملية والمهنية

من صفات برج العقرب التى لا يستغنى عنها فى الحياة المهنية والعلمية له نجد الثقة بالنفس والثقة فى قدراته وإمكانياته، كما أنه لا يستغنى عن توافر عنصرى السلطة والحكمة فيما يتعلق بحياته المهنية والعملية، يتميز مولود العقرب بقدرته الفائقة فى حل القضى المستعصية وكشف الغموض والدقة فى التعاملات المالية، يميل للالتزام فى العمل والاخلاص فمواليد العقرب من الشخصيات الجادة جدا فى العمل التى من المستحيل أن تحيد عن أهدافها بسهولة.

برج العقرب مع العائلة والأصدقاء

من الصعب أن يضع مولود العقرب ثقته بأحدهم إلا أنه يفضل الجلوسوسط أفراد عائلته يستأنس بهم ويراهم هم مصدر أمانه، أما عن الصداقة لدى مواليد العقرب فتعتبر من الأمور المهمة جداً لديهم لذا يحرص مواليد العقرب على إختيار الأصدقاء، حيث يحكمهم الصدق والوفاء والإخلاص وتقديم العون والمساندة فى علاقة الصداقة.

حظ برج العقرب فى عام 2019

سيشهد برج العقرب بعض الضغوطات المالية إلا أزمته سوف تشهد انفراجاً فى الربع الأخير من 2019 وسيكون هذا الوقت هو الأنسب للخوض فى استثمارات مربحة، كما أن مواليد العقرب هذا العام سيحظون بفرص عمل مناسبة، أما على صعيد العاطفة ستشهد علاقته بالشريك بعض التغيرات، أما بالنسبة لغير المرتبطين فمن المتوقع أن يلتقوا بأشخاص مناسبين خلال هذا العام.