صفات برج الميزان 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

صفات برج الميزان 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

أشار خبراء التنجيم إلى أن صفات برج الميزان التى ترافقه تتفق كثيراً مع اسمه، فنجد أن مواليد الميزان يميلون فى النهاية للإتزان ونبذ التطرف، ويبدأ هذا البرج من يوم 23 سبتمبر لينتهى فى 22 من أكتوبر، ودائما ما يفضل اللون الأزرق ويعتبر حجر الياقوت الأزرق هو حجر الحظ لبرج الميزان الهوائي، الذى يختص مواليده بعدد من الصفات التى تخصهم عن غيرهم مثل حب جميع الناس وطيبة القلب والبعد عن المشاكل ، ومن صفات برج الميزان التى يعتبرها البعض ميزة وعيبا فى نفس الوقت هو أن مواليد الميزان يغلب عليهم التردد حيال كثير من المواقف إلا أنهم سرعان ما يستيطعون حسم هذا التردد بشجاعة.

أهم صفات برج الميزان

  • من صفات برج الميزن التى تغلب على مواليده هو القدرة على التفكير الممنهج والوصول لآراء استراتيجية والقدرة على تحديد أهدافهم بدقة، فضلاً عن قدرتهم على التحليل واستعراض كافة الآراء.
  • دائما ما يحاول مواليد الميزان إيجاد حالة من السلام والتصالح بين الجميع، حيث يسعون للإصلاح بين المتخاصمين ويحاولون تقريب وجهات النظر بين الناس.
  • يتميز مواليد الميزان بقدرتهم على إيجاد حالة من الانسجام بكافة جوانب الحياة، وذلك لأن مواليد الميزان يتسمون بأنهم ذوى شخصية مسالمة عادلة واجتماعية وتحب الانخراط فى العلاقات الانسانية، ويتميز مواليد الميزان بأنهم من الشخصيات القريبة للقلب حيث أن أسلوبه الراقى يجذب كل من حوله.
  • يتصف مولود الميزان بأنه شخص متعاون منصف يكره الظلم كريم مع الآخرين وطيبة القلب المفرطة، فليس من صفات برج الميزان الجفاء والخشونة أو انقلاب الطباع، فمولود الميزان دائما ما يبدو فى حالة وسط بين الجد واللعب وبين الصمت والجموح كى لا يقع فى فخ التطرف.
  • كثير التفكير فى كل ما يتعلق بقراراته، وعلى الرغم من عقلانيته إلا أن هذا الأمر لا يشكل له عائقاً لخوض تجارب جديدة أو مغامرات.
  • من السهل أن يتأقلم مع ى وضع بسهولة هذا الأمر الذى يجعله يشعر بالرضا، كما أنه من الشخصيات المرحة التى تميل لإضفاء أجواء من البهجة على من حوله فينجذب إليه الناس، كما أنه من الشخصيات البسيطة التى لا تحب التكلف ولا تميل للمظاهر.
  • يُعاب على مواليد الميزان حساسيتهم المفرطة التى تجعلهم سريعى الغضب ولا يصفحون بسهولة، قد يبدر منهم ردود أفعال قاسية وحينما يُصاب بالكسرة يصيبه الاحباط.

برج الميزان وحياته العملية والمهنية

من صفات برج الميزان النفور من الأعمال الشاقة والصعبة، ولكن لغرائزهم البديهية تجعل الحظ حليفهم حيث تدلهم غرازئهم على أماكن تحقيق الأرباح المادية، ينجح مواليد الميزان فى العمل بالتجارة والوظائف التى تحتاج للطرق الدبلوماسية، كما أنهم بارعين فى الفنون والأعمال الأدبية والرسم والتلحين وكتابة السيناريوهات.

برج الميزان والعاطفة

يتصف مواليد الميزان بحسهم المرهف ورمانسيتهم العالية، لا يستطتيعون العيش طويلا دون حبيب أو شريك، يفضلون الشريك المتفاهم الذى يتمتع بقدر عالى من الدعابة، ويتسم مواليد هذا البرج بقدرتهم على تكوين علاقات عاطفية ناجحة.

برج الميزان مع العائلة والأصدقاء

يرى مواليد الميزان أن البقاء بجانب أفراد الاسرة من الأمور التى تجعلهم يشعرون بالكمال، فهم من الشخصيات الودودة والذكية والتى تبادر بتقديم التضحية فى سبيل إسعاد أسرتهم، أما على صعيد الصداقة فنجد أنه من مميزات برج الميزان مع الأصدقاء هو قدرة مواليد الميزان على تكوين صداقات جديدة وإخلاصهم للأصدقاء لا يتأخر فى عقد لقاءات تجمعه بهم.

حظ برج الميزان فى عام 2019

تمثل سنة 2019 لمواليد الميزان سنة الرومانسية والحب والتغلب على الخلافات مع الشريك، أما على صعيد العمل فيُنصح مولود الميزان باستغلال كافة الفرص التى تساعده على تطوير المستوى المهنى والمادى وسيحمل هذا العام لهم إما مفاجأة كبيرة أو صدمة ستكون فى صالحهم فيما بعد.