عيوب أنثى برج الأسد بالتفصيل

عيوب أنثى برج الأسد بالتفصيل

أنثى برج الأسد

إن برج الأسد هو واحد من الأبراج النارية سريعة الانفعال، ويقع مواليد برج الأسد في الفترة بين 23 يوليو وحتى 23 أغسطس، كما أن كوكب الشمس هو الكوكب المؤثر على هذا البرج، ويفضل دائما أصحاب برج الأسد الاختلاط بكل من أصحاب برج الحمل والقوس، بالإضافة إلى أن أصحاب هذا البرج يميزهم العديد من النقاط الإيجابية، التي تتمثل في حب المغامرة والرغبة في الاعتماد على النفس، بالإضافة إلى أنهم لديهم قدرة كبيرة على مساعدة الآخرين، ولكن على الرغم من كل تلك المميزات، إلا أنه هناك بعض من العيوب التي يمكن أن نذكرها حول برج الاسد، حيث أن من عيوب هذا البرج.

عيوب أنثى برج الأسد

  • من أبرز عيوب أنثى برج الأسد هي تضخيم وتهويل المشاكل، شخصية لا تفضل التجديد لأنها تقليدية حتى في الحب، لديها ثقة بالنفس تجعلها تتفاخر بنفسها أمام الآخرين.
  • يفيد أنثى الأسد مدح الأخرين بهم كنوع من أنواع التغيير، ومن أبرز سلبيات أنثى برج الأسد الحساسية الشديدة، وحب التملك، ومن سلبياته أيضًا التشبث بالرأي وقد يصل بهم الأمر إلى حد الغطرسة.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الأسد التحكم لدرجة الديكتاتورية، ولا تقبل أنثى برج الأسد النقد أبداً من الأخرين حتى ولو كانوا الأصدقاء أو الشريك، تشعر بالملل بسرعة جداً، تميل إلى الدراما، وتعيش أنثى برج الأسد الحياة بطريقة مؤثرة وبحماس شديد، تعيش الحياة بمنتهى الشغف، سلبيات الدراما في حياتها كثيرة حيث أنها تضخم المشاكل وتعطيها أكبر من حجمها حتى أن يصل الأمر معها للخناق والنكد.
  • من عيوب أنثى برج الأسد العند الشديد، حيث أنها تثق في نفسها زيادة عن اللزوم، بالإضافة إلى التغطرس أو التعجرف، يصعب عليك أن تقوم بإقناعه بأي رأي يخالف رأيه.
  • شخصية متسلطة وتحب التحكم والسيطرة على الآخرين، من سلبيات أنثى برج الأسد أنها ترغب في أن تكون القائدة دائماً لكل من حولها ويصبحوا تابعين لها، هذا الأمر يسبب لها العديد من المشاكل والصدامات.
  • من أكثر سلبيات أنثى برج الأسد أنها تحب التملك عندما تدخل في علاقة، غيورة جداً ولديها شعور غير طبيعي بتملك شريك الحياة، لذلك تتسبب في مشاكل عديدة مع الزوج لأن العديد من الأزواج يرفضوا هذه الشخصية خاصةً الأبراج الهوائية التي تفضل أن يكون هناك مساحة في التعامل حتى ولو كانت زوجته أو حبيبته. بالإضافة إلى أن أنثى الأسد لا تفضل بأي شكل من الأشكال الاعتراف بالخطأ، وهذا الأمر يوقعها في العديد من المشاكل مع الأصدقاء والأهل حيث من الصعب أن تقوم بتقديم اعتذارات لأي فرد.
  • من عيوب أنثى برج الأسد نفاذ الصبر والتهور في بعض الأحيان،  إذا أرادت شيء يجب أن يتوفر لها في الحال ولا يوجد عندها صبر، عاطفين لدرجة كبيرة جداً حتى إذا فكرت في امر تظل تفكر فيه حتى تحققه، ومن السلبيات أيضاً التفاخر بنفسه ويحب أن يكون محل اهتمام للجميع من حوله، وإذا لم ينتبه لها أحد تشعر بالضيق وربما يصل بها الأمر لمغادرة المكان.
  • كما يعيب برج الأسد أيضاً الأنانية والتفكير الدائم بالنفس والذات، بالإضافة إلى العمل على توجيه مختلف الانتقادات إلى الناس بشكل عام، على الرغم من أن تلك الانتقادات من المحتمل أن تكون جارحة ولكن أصحاب ومواليد هذا البرج لا يهمهم مشاعر الأخرين.

ومن مشاهير برج الأسد من الإناث: (كارول سماحة – مادونا – سمية الألفي – هدي سلطان – منة شلبي).