عيوب أنثى برج الثور بالتفصيل

عيوب أنثى برج الثور بالتفصيل

أنثى برج الثور

إن برج الثور هو ذلك البرج الذي يبدأ من عشرين إبريل حتى عشرين مايو، ويتميز بكونه واحد من الأبراج الترابية، كما أنه ثاني الأبراج الفلكية، وعلى الرغم من وجود مختلف المميزات والصفات التي تجعل برج الثور برج مميز إلا أنه أيضاً يوجد به بعض من العيوب التي سوف نقوم بسردها الآن.

كما يجب أن نقوم بتوضيح أن برج الثور أغلب صفاته من اسمه، حيث يتمتع بشخصية قوية تجعله متطلع للأمام ولا يقبل الهزيمة أو النظر للأمور بيأس، كما أنه يسعى إلى تحقيق الهدف المنشود بدون أي إحباط ويتميز بحالة كبيرة من الدقة في تنفيذ أعماله.

عيوب أنثى برج الثور

بالرغم من مزايا أنثى برج الثور العديدة إلا أنها لديها العديد من العيوب ومن أبرزها ما يلي:

  • توجد بعض العيوب في أنثى برج الثور ومن أبرز هذه العيوب: أنها شخصية عنيدة جداً، لا تستمتع لأي رأي اخر مهما كان هذا الشخص عندها، أنثى برج الثور تتصف بحب التملك وتعشق السيطرة ومن أشهر ما تتسم بهِ أنها شخصية غامضة للغاية ولا أحد يستطيع فهمها مهما كان قريب منها لا يعرف ما الذي تفكر به ويدور في فكرها.
  • من صفات أنثى برج الثور أنها شخصية غيورة للغاية بشكل مرضي، كما أنها أنانية جداً وحبها لذاتها من أبرز عيوبها، ومن عيوب أنثى برج الثور أنها لا تحب التجديد أو التغيير في حياتها حيث أنها تحب الرتابة وتعشق الروتين في حياتها.
  • أنثى برج الثور شخصية كسولة جداً وغير متجددة النشاط، تحب النوم والخمول جداً ولا تحب الحركة والنشاط، عندما تقع أنثى برج الثور في مشكلة عاطفية أو أي أزمة عموماً تهرب من كل هذه الأمور إلى النوم والخمول، لا تحاول إيجاد الحلول لهذه المشاكل مهما كانت بسيطة أو كبيرة.
  • من أشهر عيوب أنثى برج الثور أنها شخصية مادية جداً تحب المال بطريقة غير طبيعية، قد يصل بها الأمر إلى الجشع الحاد والطمع، حب المال لديها يجعلها تخسر أي شيء أو أي شخص. وهذا الأمر أيضاً يجعلها لا تنجح بسهولة في أي من مجالات العمل، حيث تنظر إلى النهايات والأموال دون أن تنظر إلى العمل الواجب أن تقوم بتقديمه من أجل أن تحصل على الأمور والماديات، بالإضافة إلى أنها تفضل الأعمال الروتينية التي لا يكون بها أي جانب من جوانب التغيير أو التجديد
  • من أبرز عيوب أنثى برج الثور أنها شخصية حاقدة بشكل غير طبيعي خاصًة إذا غدرها أي شخص لا تترك حقها أو تنسى من تسبب لها في جرح أو استغلها وتظل متذكرة ما حدث لها حتى تسترد حقها كاملاً. كما أنها شخصية عنادية جداً وهذا الأمر يجعلها تتمسك برأيها مهما كانت العواقب، وتشعر دائما انها على صواب بدون قبول أي مناقشات.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الثور أنها شخصية عصبية جداً سليطة اللسان عندما تتعصب أو تثور على الأخرون تصبح كالبركان حتى إن أحد العلماء وصفها بالغباء، تشك في الجميع حتى أقرب الناس إليها، شكاكة جداً في الشريك إلى أبعد الحدود، متكبرة ولديها ثقة كبيرة بنفسها حتى إذا وقعت بالحب تكون مجنونة.
  • من عيوب أنثى برج الثور أيضاً أنها  شخصية مشاغبة جداً. كما أن أنثى الثور أيضاً لديها لسان سليط، مما يجعلها عاصفة بالكلام الغير مقبول والصعب، ولن يتقبل أي فرد حديثها مما يوقعها في مختلف المشاكل.