عيوب أنثى برج الجوزاء بالتفصيل

عيوب أنثى برج الجوزاء بالتفصيل

أنثى برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء هو البرج الثالث في الأبراج الاثنا عشر من قائمة البروج التي تقع حول مسار الشمس، كما أنه برج يقع في الجهة الشمالية من الشمس، بينما تمر الشمس به في الفترة بين 21 مايو حتى 21 يونيو، وتكون الشمس في هذا الوقت بأواخر الربيع أي أنها شمس ساطعة. ووضع خبراء الأبراج والعلوم الفلكية العديد من المعلومات حول برج الجوزاء، بالإضافة إلى مختلف الصفات والعيوب التي يمكننا نسبها إلى برج الجوزاء.

عيوب أنثى برج الجوزاء

  • عيوب أنثى برج الجوزاء عديدة جداً بالرغم من الصفات الإيجابية بها، لكن لابد أن يكون لكل إنسان سلبيات، اليوم نذكر سلبيات وأبرز عيوب أنثى برج الجوزاء.
  • عيوب أنثى برج  الجوزاء عديدة جداً ومن أبرز هذه العيوب أنها شخصية ازدواجية متقلبة المزاج، أنثى برج الجوزاء في بعض الأوقات تراها سعيدة جداً وفي ثواني يتقلب المزاج وتجدها شخصية حزينة للغاية، سرعان ما تتقلب الحالة المزاجية عند أنثى برج الجوزاء، هذه الشخصية صعب إرضاءها بأي شكل.
  • عدم قدرة أنثى برج الجوزاء على اتخاذ أي قرار في حياتها يجعلها لا تستطيع أن تتمكن من إكمال أي مشروع بدأته في حياتها، لها شخصية غير قادرة على اتخاذ القرار الصحيح.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الجوزاء أنها شخصية مندفعة جداً لا تفكر قبل اتخاذ القرار لذلك فهي شخصية تخسر كثيراً أي مشروع في حياتها.
  • أنثى برج الجوزاء تشتهر بالتهور والتوتر والقلق طوال الوقت، إذا واجهتها أي مشكلة لا تفكر بهدوء في إيجاد الحل بل تراها متهورة تأخذ القرار في جو ملئ بالتوتر والقلق.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الجوزاء أنها تتهور وتتسرع في الحكم على الآخرين دون معرفة الحقيقة، اندفاعها يتسبب لها في العديد من المشاكل، مما يسبب لها خسارة كبيرة في الأشخاص من حولها لأن تسرعها يجعل الأخرون ينفرون منها ويبتعدون عنها، بالإضافة إلى أنها على قدر كبير من الشك، وبالتالي فتجد ليس من السهل أن تثق بمن حولها، وتري أن الجميع أعداء لها.
  • تتدخل أنثى برج الجوزاء في  شئون الآخرين وأمور حياتهم مما يجعل الآخرين يبتعدون عنها ويتجنبون الحديث في أمور حياتهم امامها حتى لا تتدخل في حياتهم، تشعر أنثى برج الجوزاء بالملل بسرعة كبيرة.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الجوزاء أنها شخصية فوضوية جداً، وتشتهر أنثى برج الجوزاء بأنها سريعة الغضب، تشتهر أيضًا بصفة سلبية جداً وهي سريعة الانفعال وبالتالي فلا تستطيع ان تتحكم في مشاعر الغضب.
  • كما أنه من سلبيات أنثى برج الجوزاء أنها غير ثابتة على مشاعر الحب حيث أنها متقلبة المزاج حتى في مشاعر الحب، سرعان ما تحب وبسرعة تتغير مشاعرها، غير ثابته تماماً على شعور مهما كان هذا الشخص.
  • كما أنها من الجانب العاطفي دائماً ما تضغط على شريك حياتها نتيجة للعصبية الشديدة التي سبق وأشرنا إليها في أحد النقاط ولا تريد أن تقدم له أي من المساعدات، وكثيرة الطلبات والأوامر، بل دائما ما تشعر أن جميع أمورها يجب أن تكون مجابة وأن لا يضرها أحد، والأمور المالية تعد الأمور الأكثر أهمية لدى أنثى الجوزاء، وهذا الأمر يتسبب لها في مختلف المشاكل التي من الصعب إيجاد حلول لها.
  • كما يسيطر على أنثى الجوزاء حالة من السواد الداخلي يتمثل في الخوف الدائم من الغد والخوف من المرض والخوف من الموت، كما أنها سريعة الخوف على كل من حولها وبالأخص بأبنائها وأصدقائها وأحبابها.