عيوب أنثى برج الحمل بالتفصيل

عيوب أنثى برج الحمل بالتفصيل

أنثى برج الحمل

برج الحمل من الأبراج الفلكية التي تمر بها الشمس من فترة 21 مارس وحتى 20 أبريل، مثله كباقي الأبراج فهو واحد من الاثنا عشر برج فلكي وهو برج ذكوري أكثر من كونه يميل للنساء، كما أن له العديد من المزايا والعديد من  العيوب كما سوف نتعرض اليوم إلى عيوب أنثى برج الحمل.

يعد برج الحمل من الأبراج النارية، وهذا الأمر جعله يحتوي على مختلف الصفات المميزة التي تتمثل في حب التحدي والرغبة في التمسك بأي شيء والمثابرة من أجل الوصول إلى الهدف المنشود. فعلى الرغم من أن أنثى برج الحمل تتمتع بشخصية نشيطة ولديها مختلف الطرق المبتكرة في التعامل مع الأمور إلا أنها أيضا تعاني من مختلف العيوب التي سوف نقوم بذكر بعض منها الآن.

عيوب أنثى برج الحمل

  • عيوب أنثى برج الحمل عديدة جداً شخصية أنانية بدرجة كبيرة جداً، حيث أن أنثى برج الحمل شكاكة وتشك في الزوج أو الشريك بصفة عامة، لا تثق بسهولة في الشريك، ومن أكثر عيوبها أنها شخصية ديكتاتورية جداً، ودائمًا تدعي أنها على قدر كبير من المعرفة لجميع أمور الحياة وأنها دائماً على الصواب ورأي الأخرون خطأ في جميع الأمور.
  • من أبرز عيوب أنثى الحمل أيضًا أنها شخصية مندفعة، حيث أن أنثى برج الحمل رد فعلها سريع جداً وتأخذ أي قرار في حياتها بسرعة ودون تفكير ودراسة للأمور.
  • أنثى برج الحمل شخصية مزاجية ومتقلبة، في بعض الأوقات تجدها حزينة جداً، وفي وقت أخر تجدها سعيدة جداً، تنعكس مشاعر أنثى الحمل في المعاملة مع الآخرين سواء كانت حزينة أو عندما تكون سعيدة، لذلك فإن الآخرون يبتعدون عنها وعن مزاجها المتقلب، أنثى الحمل تعد من الشخصيات الموهوبين، لكنها لا تحصل على أي مكسب وتخسر دائماً بسبب أنها شخصية دكتاتورية.
  • أثنى الحمل تمتلك طبيعة متحمسة بقدر كبير جداً وتستطيع أن اقوم بالعديد من الأمور بدون دراسة جيدة أو تفكير صحيح، وهذا من أبرز أسباب فشلها في جميع المشاريع التي تقوم بها ولا تستطيع إتمام أي مشروع  في حياتها بسبب حماسها الزائد وتسرعها.
  • كما أن رغبة وحب امرأة الحمل في التحدي في أغلب الأوقات تضعها ببعض المشاكل، حيث ترغب في الوصول إلى أعلى المراتب ولكن بأقل مجهود، وربما هذا الأمر يضرها في العمل بشكل واضح.
  • تصرفات أنثى الحمل دائماً طفولية لا يحبها الآخرون، وبسبب تسرعها تحكم على الآخرين دون معرفة ما يمرون به من أحوال أو ظروف خاصة، تحمسها الزائد يجعلها  تأخذ القرار السريع والحكم بوقت قليل على الأمور بشكل خاطئ، مزاجها المتقلب يجعل أي شخص يبتعد عنها وعن هذه المزاجية المتقلبة. وعلى الرغم من ذلك فهي تعشق التملك في الحب، ودائما ما ترى أن حبيبها أو صديقها أو طفلها فقط هو ملكها ولا لأحد الحق في التعامل معه أو التحدث معه.
  • أنثى الحمل تسعى دائماً للكمال، شخصية أنانية جداً تحب الذات، ترى أي شخص خطأ وهي على الصواب في جميع الأمور، يصعب على الآخرين فهمها، لذلك فمن الصعب إرضاؤها، صبرها قليل جداً.
  • كما أن أنثى الحمل أيضاً من الشخصيات المولعة بالموضة، وهذا الأمر يكون نتيجة له أنها تتبع دائما أفضل وأحدث صيحات الموضة من أجل الحصول على أفضل الملابس فتجد أن الأولويات لديها الملابس ولا تنظر إلى الأمور المستقبلية كالإدخار وغيرها من العمليات المفيدة للمستقبل.