عيوب أنثى برج الحوت بالتفصيل

عيوب أنثى برج الحوت بالتفصيل

أنثى برج الحوت

إن برج الحوت هو واحد من الأبراج التي تقع في دائرة الأبراج ولكنه البرج الأخير بمسار الشمس، ويقع هذا البرج في الجانب الجنوبي من السماء، بينما يستمر هذا البرج من 19 فبراير حتى 20 مارس، ويسمى مواليد تلك الفترة بمواليد برج الحوت، ويتميز مواليد هذا البرج على عكس غيرهم من الأفراد أنهم يفضلون العيش في الخيال، ويتأملون دائماً في الغد وينظرون للمستقبل بل ويهربون من الواقع، كما يتميز أصحاب برج الحوت بمختلف المميزات التي سنقوم بسردها في مقالة مخصصة، ولكن الآن سنعرض إليكم عيوب أنثى برج الحوت في سطور قليلة.

عيوب أنثى برج الحوت

  • من أهم الأمور التي ربما يختلط علينا الأمر في أنثى الحوت أن نقوم بتحديد أنها ميزة أو عيب هو قدرتها الكبيرة على العطاء والحب، فأحياناً يكون الأمر مقبول، ولكن في أوقات أخرى قد يتسبب لها في العديد من المشاكل نتيجة لمساعدتها للناس الخطأ، وهذا الأمر يتسبب في استغلالها من ضعفاء النفوس.
  • كما أن من العيوب التي تذكر في أنثى برج الحوت هو أنها خجولة في تعاملها منع الآخرين، وبالتالي فلا تستطيع التعبير عن مشاعرها بسهولة وتحتفظ بها دائما إلى نفسها، الأمر الذي يجعلها بعيدة بشكل كبير عن العلاقات الاجتماعية والعلاقات العاطفية ولا تدخل الحياة الزوجية بسهولة مثل باقي الأبراج.
  • عيوب أنثى برج الحوت و أبرز سلبيات مواليد هذا البرج، أنثى برج الحوت انفعالية وعصبية جداً، لا تحاول أن تسخر منها أو تنتقدها لأنها سوف تنفعل عليك بشكل غير طبيعي، وقد توجه لك كلام جارح ولاذع أمام كل المحيطين، شخصية تقليدية للغاية حيث أنها تتمسك بكل ما هو كلاسيكي وتقليدي ولا تحب التجديد أبداً.
  • من أبرز سلبيات و عيوب أنثى برج الحوت أنها تحب الروتين بشكل كبير مع الشريك، تشعرك دائماً بالملل، شخصية غير مسئولة ولا تستطيع أن تعتمد عليها في لكثير من الأمور، تتسم أنثى برج الحوت بعدم تحملها الخيانة أو الغدر من أي شخص سواء الشريك أو الأصدقاء وجميع المحيطين بها.
  • من أبرز سلبيات وعيوب أنثى برج الحوت أنها ضعيفة الشخصية، تلجأ للهروب ولا تواجه الواقع بسبب ضعف شخصيتها وعدم تحملها المسئولية، تنفعل وتتعصب من أتفه الأسباب بسبب رقة مشاعرها وأنها شخصية حساسة للغاية.
  • من أبرز سلبيات وعيوب أنثى برج الحوت أنها تشعر دائماً بعدم الثقة في نفسها، حيث تستطيع أنثى برج الحوت أن تخفي مشاعرها طوال الوقت حتى لا تثير استهزاء وسخرية المحيطين بها.
  • من أسوأ عيوب وسلبيات أنثى برج الحوت أن في بعض الأوقات قد تلجأ إلى الإدمان حتى تهرب من الواقع الذي تعيشه وترفضه، امرأة غير مسئولة أحياناً، لا تحب أن يسخر منها أحد أو يقدم لها انتقاد بأي شكل، وقتها تتعصب وتنفعل لدرجة كبيرة جداً.
  • أنثى برج الحوت من الأبراج التي يحكم على علاقتها الفشل يجب عليك أن تبتعد عنهم وقت الغضب.
  • من سلبيات وعيوب أنثى برج الحوت أنهم يأخذون وقت طويل جداً في اتخاذ أي قرار حيث تقضي معظم الوقت في التفكير في الموضوع من جميع الجهات، إذا ابتعدت عنك أنثى برج الحوت تأكد أنك سوف تخسرها للأبد لأنها تحملت الكثير وعندما قطعت هذه العلاقة لن تعود مرة أخرى.