عيوب أنثى برج العذراء بالتفصيل

عيوب أنثى برج العذراء بالتفصيل

أنثى برج العذراء

يمثل برج العذراء البرج السادس من مجموعة الأبراج الفلكية، كما أن الشمس تمر ببرج العذراء في الفترة ما بني 23 أغسطس وحتى 23 سبتمبر، وأكدت العديد من الأساطير الكاذبة أن العذراء هي استريا ابنة الإله زيوس، بالإضافة إلى أن برج العذراء هو واحد من الأبراج التي بها مختلف المميزات، ولكن على الرغم من ذلك فهناك بعض من العيوب التي تجعل البعض يخاف من معاملة أو مصادقة برج العذراء، واليوم سنقوم بتقديم مختلف العيوب التي جمعها خبراء الأبراج عن برج العذراء.

عيوب أنثى برج العذراء

عيوب أنثى برج العذراء عديدة وقد تدفع البعض للابتعاد عنها بالرغم من أنها كباقي الأشخاص لديها مزايا عديدة جداً ورغم ذلك فهي تتمتع ببعض السلبيات:

  • عيوب أنثى برج العذراء أنها كثيرة الانتقاد حتى لأقرب الناس لها مما ينعكس سلبياً على علاقة الآخرين بها ويدفعهم بالابتعاد عنها، قد يصل بها الأمر أنها تنتقد نفسها.
  • عيوب أنثى برج العذراء أنها كثيرة القلق، حيث أنها تسمح لشعورها بالإفراط في التفكير والقلق حتى أن يصل بها الأمر بتدمير حياتها، وتتحول أنثى برج العذراء إلى شخصية مزعجة حتى للمقربين لها، خاصًة إذا لم يوجد أي داعِ لهذه الأمور.
  • من أبرز عيوب أنثى برج العذراء انها شخصية منغلقة جداً وخجولة إلى أبعد حدود، تعد أنثى برج العذراء أكثر الشخصيات عطفاً لكنها لا تفصح عن مشاعرها وتظل مكبوتة حتى إلى أقرب الناس لقلبها، تظن أن هذا الانغلاق يحميها من الأذى والتعرض لأي مشكلة، لأنها من الشخصيات التي تشعر دائماً بالقلق، أما عن خجل أنثى برج العذراء يصعب فهمه على الآخرين.
  • من سلبيات أنثى برج العذراء أنك لا تستطيع إرضائها مهما كنت قريب من قلبها، فهي تضع معايير عالية جداً لنفسها ومحيطها، تحب الوحدة جداً ولا تثق بالآخرين بسهولة، وتفضل أن تكون وحيدة أفضل من التقرب من أحد يزعجها، شخصية انطوائية جداً، كل هذه الأمور تجعلها لا تثق بأي شخص بسهولة أو بالأصدقاء.
  • من أبرز سلبيات و عيوب أنثى برج العذراء أنها شخصية عنيدة بالرغم من طيبتها تتمسك بمختلف الآراء لدرجة كبيرة جداً، ترفض أن يشاركها أحد في أغراضها الخاصة خوفاً عليها من التلف أو الاستخدام الخاطئ.
  • ومن عيوب أنثى برج العذراء عدم الشعور بالأمان دائماً تشعر بالظلم وتميل للثرثرة حتى تعبر لك عن انزعاجها وتشعر أنها هي الأفضل دائماً. كما أنها قاسية جداً في التعبير، عندما تفكر في أمر تقول دون أن تنتبه للعواقب التي تترتب عليه، صراحتها قد تسبب الجرح للآخرين دون قصد منها لذلك تجد أن الأصدقاء يبتعدون عنها.
  • ليس من السهل على أنثى برج العذراء أن تثق أو ترتاح لأي فرد، وبالتالي فهي تميل بشكل كبير إلى الوحدة، بالإضافة إلى أنها تميل للتدقيق في مختلف الأمور وإن كانت تلك الأمور لا تستحق التدقيق، بالإضافة إلى أنها تميل إلى الاستقرار والمزاجية وليس من السهل أن تقوم بالاختلاط بالناس من كل من الجنسين.
  • سيدات برج العذراء لديهم شخصية متشائمة لا تنظر للغد ولا تنظر إلى نصف الكوب المملوء، فدائماً ما يكون لديها حالة من قلة الأحلام أو التصورات، فجميع نظراها إلى اليوم فقط وليس الغد، كما أنها تتمسك بمفهوم العادات والتقاليد الأمر الذي يؤدي إلى يملها لكل ما هو قديم ورفض الحديث.