عيوب أنثى برج العقرب بالتفصيل

عيوب أنثى برج العقرب بالتفصيل

أنثى برج العقرب

يقع مواليد برج العقرب في الفترة ما بين 24 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، وهو واحد من الأبراج المائية التي لها سلبية في التعامل مع كل ما يدور حولها، كما أن مواليد برج العقرب يقعون تحت سيطرة كوكب المريخ، وعلى الرغم من سلبياتها في التعامل مع المشاكل إلا أنهم أيضا يتمتعون بقوة في الشخصية وحالة من الدقة والشجاعة والحيوية والنظام، كما أنهم يتمتعون بحالة من قوة التركيز والغموض.

عيوب أنثى برج العقرب

  • عيوب أنثى برج العقرب عديدة بالرغم من مزاياها الكثيرة، مواليد برج العقرب يحاطوا بهالة من الكتمان والغموض، الغيرة الشديدة من أبرز سلبيات أنثى برج العقرب، تعد هذه الصفة جزء من شخصيتها وللأسف قد تكون سبب في إنهاء علاقاتها العاطفية بالطرف الآخر، دائماً يضغط نفسه ويشعر بالتوتر والضغط العصبي، لا تثق بالآخرين بسهولة حيث تحتاج أنثى برج العقرب لوقت كبير حتى تشعر بالأمان والثقة مع الآخرين، بالرغم من سلبيات الغموض والكتمان لديها إلا أنها صفة تجذب من حولها لها.
  • إياك أن تغضبها أو تجعلها تتألم، لأنها حساسة جداً ولن تنسى ما قمت بفعله لها، وتأكد أنها سوف تنتقم لكن في الوقت المناسب.
  • من أبرز عيوب أنثى برج العقرب أنها تميز نفسها عن غيرها، لا تقبل النصيحة من أي شخص، عندما تريد أن تقنعها بأي أمر يحتاج وقت طويل وتمهيد، شخصية فضولية برج العقرب يتدخل في تفاصيل الآخرين ومعرفة الأسرار.
  • من عيوب وسلبيات أنثى برج العقرب أنها تحب السيطرة وشخصية مستبدة لأبعد الحدود، ترى أنها على صواب طوال الوقت، تحب أن تنفذ ما هو في خيالها وعقلها دون أن ينتقدها احد، دائماً ترى أنها تقدم المصلحة العامة.
  • كما أنه من الأمور السلبية التي تنسب إلى انثى برج العقرب هو أنها غيورة جدا، حيث تصبح الغيرة ملازمة لها مما يجعلها حريصة على الدخول في علاقات عاطفية، وتجد أنه ليس بالسهل أن تتعلق بأحد خوفا من أن تتعرض للخيانة، فمن الصعب أن تجد انثى العقرب تقوم بإعطاء حالة من الأمان أو الثقة الكاملة، ولكنها تسعى دوما إلى التخلص من الشك والغيرة بسبب ما يسببه لها من مشاكل مختلفة.
  • من أبرز عيوب وسلبيات أنثى برج العقرب أنها لا تنسى الإساءة ودائماً تنتقم ممن أخطأ في حقها، ولأنها شخصية حساسة جداً وأقل تصرف أو كلمة تؤثر فيها سلبياً تجدها تتألم لأقل الأسباب، لذلك يجب أن تكون حريصًا من لدغة العقرب، لأنها تنتظر الفرصة المناسبة وتشبع روح الانتقام لديها وقتها تقوم بالرد وتنتقم لكرامتها.
  • مواليد برج العقرب بشكل عام والإناث منهم بشكل خاص لا يستطيعون أبداً نسيان الإساءة، ويكون السبب في هذا الأمر الشخصية الحساسة التي لديهم، فيتأثرون بكل ما يقال لهم أو الاستهزاء بهم، وبالتالي فمن الأفضل عند التعامل معهم الحرص على الحديث وانتقاء الكلمات، والسب هو أنهم دائماً ما ينتظرون الفرص حتى يقوموا بالهجوم على من تعرض لهم بالأذى.
  • عيوب أنثى برج العقرب عديدة جداً ومن أبرزها الغموض والكتمان، من الصفات الأساسية عند مواليد برج العقرب الغموض والكتمان لا تستطيع معرفة ما يدور بعقولهم أو في أفكارهم من انتقام أو رد الكرامة، أنثى برج العقرب كما الكتاب المغلق الذي لا تعرف ما بداخله، صعب بل مستحيل تعرف مشاعرها أو أفكارها، بالرغم من الكتمان والغموض من سلبيات أنثى برج العقرب إلا أنه من الصفات التي تجذبك إليها، فالمرأة الغامضة والكتومة تجدها دائماً مميزة وجذابة إلى حد كبير جداً.