عيوب أنثى برج القوس بالتفصيل

عيوب أنثى برج القوس بالتفصيل

أنثى برج القوس

يمثل برج القوس واحد من الأبراج النارية التي تقع بترتيبها في المرتبة التاسعة من الأبراج السماوية، كما أنه من الأبراج التي تقع في الفترة بين 23 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر، ويعد كوكب المشتري هو واحد من الكواكب الكبيرة التي تؤثر في شخصية هذا البرج، كما أنه يتوافق مع كل من برج الحمل والجوزاء والأسد، وأصحاب هذا البرج لهم العديد من المميزات، وعلى الرغم من هذا فإن لهم بعض من العيوب، ونختص اليوم في تلك المقالة بعرض عيوب أنثى برج القوس.

عيوب أنثى برج القوس

  • عيوب أنثى برج القوس عديدة، لكنه كباقي الأبراج كما يوجد لديه عيوب فهو يمتلك أيضًا مزايا عديدة، اليوم نتعرف معاً على عيوب وسلبيات أنثى برج القوس التي يجب أن يتخلص منها، صفات غير مرغوب فيها عديدة يجب أن تعلمها حتى تحاول تجنبها والابتعاد عنها نهائياً.
  • أبرز سلبيات و عيوب أنثى برج القوس أنها تسلم مصيرها لشخصيات أقوى، مواليد برج القوس يملكون صراحة لدرجة كبيرة قد يجرح الآخرين دون قصد، يفتقر المجاملات التي يحتاجها شريكه ليثق في هذا الحب، يجب عليها أن تتريث قبل أي حديث حتى لا يجرح الآخرين.
  • من سلبيات وعيوب أنثى برج القوس عدم الصبر، بالإضافة لعدم تحمل المسئولية، مواليد برج القوس يعشق الحرية ولا يحب أن يفرض عليه الآخرين رأي هو يرفضه، شخصية سطحية جداً وتهتم جداً بالمظاهر، الثقة الزائدة بالنفس التي تصل إلى قدر الغرور والتكبر، سرعة الملل والتهرب من المسئولية سواء في العمل أو الحياة الأسرية.
  • كما أنه من سلبيات مواليد برج القوس لا يحب الانتظار وعدم الصبر على كثير من الأمور سواء كانت مادية أو معنوية، من سلبيات أنثى برج القوس عدم نجاح أي مشروع يبدأ فيه لأنه لا يتحلى بصفة الصبر، ويضطر للصبر في بعض الأمور.
  • من أبرز سلبيات برج القوس أنه يهتم بمظهره جداً، قدي يكلفه الأمر الكثير لكنه يهتم بأن يظهر بمنتهى الأناقة فيقوم بشراء العديد من الأشياء التي يندم عليها بعد ذلك بسبب التكلفة المادية، ومن سلبيات مواليد برج القوس أن يحكم على الأشخاص من حيث المظهر لذلك فهو ينخدع في العديد من الأشخاص.
  • كما أن طيبة القلب في أنثى برج القوس تعد واحدة من الأمور التي تسبب لهم مشاكل في بعض الأحيان، حيث هناك من يسعى إلى الاستفادة بطرق غير شرعية من تلك الطيبة، بالإضافة إلى أنهم سريعون التكيف مع العلاقات العاطفية مما يجعلهم في بعض من الأحيان يقعون في المشاكل نتيجة الاختيار الخطأ، كما أن أنثى القوس لا تستطيع تحمل الصبر وهذا الأمر بسبب انها سريعة الملل والضجر عندما تقوم ببعض من الأعمال، بالإضافة إلى سرعة الانفعال التي لديها.
  • من أبرز سلبيات و عيوب أنثى برج القوس التجاهل، عادةً ما يتجاهل مواليد برج القوس العديد من الأمور الهامة فهو يرى أن الهروب من المشاكل هو الحل الأفضل حتى لا تعكر صفو حياته، لا يحب المواجهة.
  • من سلبيات مواليد برج القوس التكبر حيث أنه يرى نفسه لا يخطئ أبداً ولا يوجد لديه عيوب، لذلك فهو يقع بسرعة وبكل سهولة عندما يبدأ في أي مشروع، لأنه يثق في نفسه زيادة عن اللزوم، وعلى الرغم من حبها الدائم في الاستقلال إلا أن الأمر قد يزداد بها إلى أن تصبح وحيدة بدون أصدقاء والسبب هو عدم حبها للأمور الهزلية وتفضيلها للجد والاستقرار.