عيوب أنثى برج الميزان بالتفصيل

عيوب أنثى برج الميزان بالتفصيل

أنثى برج الميزان

إن برج الميزان هو ذلك البرج الذي يقع جميع مواليده في الفترة ما بين 24 سبتمبر إلى 23 من أكتوبر، وهو واحد من الأبراج الهوائية الثلاثة، كما أن اسمه برج الميزان يدل على صفاته وهي الميزان بكل ما يحتوي عليه من العدل والاعتدال والوسطية، فيتوافق أصحاب برج الميزان مع كل من ابراج الحمل والدلو والجوزاء، ولكنه لا يتفق مع برجي العقرب والعذراء، وتعد الوظائف الدبلوماسية هي الوظائف التي تناسب برج الميزان، وفي أغلب الأوقات يعمل أصحاب هذا البرج في الوظائف التي تميل إلى الاتزان والتوازن والعدل والاعتدال، من مشاعر هذا البرج من النساء (صوفيا المريخ، سميرة سعيد، شيرين عبد الوهاب، سمية الخشاب، ديانا حداد، روبي).

عيوب أنثى برج الميزان

  • عيوب أنثى برج الميزان عديدة بالرغم من مزاياها العديدة إلا أنها كباقي الأبراج تتمتع بمزايا وتتمتع أيضاً بسلبيات وعيوب عديدة.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الميزان عدم التسامح نهائياً، لن تستطيع أن تغفر بسهولة لأي شخص ظلمها أو أخطأ فيها، لن تستطيع أنثى برج الميزان أن تغفر أو تسامح حتى وإن نال هذا الشخص العقوبة على ما فعل وقدم لها اعتذار، تظل أنثى برج الميزان غير متسامحة وغاضبة للأبد مع الشخص الذي أخطأ في حقها، ولكن يقال أنها تكون بتلك الحالة عندما يغضبها شخص أو يخطأ بحقها بالشكل الكبير ولكنها لا تهتم بالأمور أو المشاكل الصغيرة التي لا قيمة لها، فالأمر يمكن أن يصل في بعض الأحيان إلى قطع علاقتها بكل من يخطئ بها مجرد الخطأ.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الميزان كتمان مشاعرها، رغم أنها سرعان ما تكره من يؤذيها، إلا أنها تستطيع أن تكتم هذا الكره للشخص نفسه مهما حدث، أنثى برج الميزان من الشخصيات الكتومة لا تصرح لمن حولها أنها تكرهه او غاضبة منه لا تظهر مشاعرها أبداً.
  • من عيوب أنثى برج الميزان قلة المعارف والأصدقاء، لا تحب أن تكون على تواصل مع أحد تغلق كل الأبواب أمام من يريد صداقتها، ومن يكون قريب منها أشخاص قليلون جداً وهم من يفهمون طبعها جيداً.
  • أنثى برج الميزان سلبية جداً في الآراء لكنها ليست كئيبة او متشائمة، لا تحب المواجهة حيث أنها ترى جميع الظروف سلبية من حولها، تبتعد عن المناقشات والمواجهات، كما أنها تكره المواجهات والمشاكل والعتاب، وهذا الامر لأنها لا تقبل الجدال أو المناقشات بل لها آراء وأفكار تريد أن تقوم بتنفيذها ومن العصب أن تتأثر برأي وأفكار من حولها من الناس وإن كانوا مقربين.
  • من سلبيات أنثى برج الميزان انها تحب الكلام وتتأثر بسرعة جداً وتحب ان الجميع ينصت لها عندما تتحدث، ومن سلبيات أنثى برج الميزان ان ترى أنها على صواب دائماً وتحب ان يستمع لها من حولها، قريبة من الغرور كما يصفها العديد ممن حولها، لكنها هي عكس ذلك هي نرجسية فقط، حيث أنها تقدر مكانتها ونفسها، لا تعد مغرورة بشكل كبير، وأكبر دليل على عدم تكبرها أنها تتأثر بسرعه بمن يحيطون بها، من السهل أن تتعلق وتتأثر بمن حولها.
  • من سلبيات أنثى برج الميزان أنها تشعر بمن حولها لا يعاملونها بما يليق بها، بمعنى لا يقدرون شخصيتها أو قيمتها الحقيقية.
  • من عيوبها أيضًا لا تتعلم بسهولة من أخطائها السابقة، وتقع في الخطأ عدة مرات، دائماً تشعر أنها على حق ولا تخطئ أبدًا، وبالتالي فتجدها دائما ما تقع في مشاكل مع الأصدقاء.