عيوب رجل برج الأسد بالتفصيل

عيوب رجل برج الأسد بالتفصيل

رجل برج الأسد

إن برج الأسد هو واحد من الأبراج الفلكية التي يتمثل عددها 12 برجا، وتلك الأبراج لها دور كبير في تحديد العديد من السمات الشخصية للأفراد، ولكن تختلف تلك السمات من الرجل إلى الأنثى، كما أن برج الأسد هو واحد من الأبراج النارية ، وينتمي أفراده إلى الفترة بين 23 يوليو حتى 23 أغسطس، وتحتوي شخصية برج الأسد على العديد من الأمور الإيجابية، وعلى الرغم من ذلك فيوجد بها أيضا أمور سلبية كثيرة، وهذا الأمر يكون على حسب الجنس الواقع ببرج الأسد، وفي مقالة أخرى سبق وتحدثنا عن إيجابيات كل من رجل الأسد وأنثى الأسد، وإليكم اليوم عيوب رجل برج الأسد في سطور قليلة.

عيوب رجل برج الأسد

على الرغم من الصفات المميزة التي تتواجد في برج الأسد إلاّ أن هناك الكثير من العيوب التي تتواجد في رجل هذا البرج، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • من الممكن أن تجده مُبالغ جدًا في الأمور ويقوم بتضخيمها، فنجد أن الأمر لا يستحق كُلّ هذا ولكنّه يضخم الأمر ويجعله يأخذ أكبر من حجمه.
  • الثقة في النفس شيء جيد، ولكن عندما تزداد عن الحد فيعتبر هذا من الأمور السيئة التي تجعل الإنسان في حالة من التكبر والكبر التي تجعل صاحبها قد يُعاني من مرض نفسي نتيجتها وهو النرجسية، فإن لم يأخذ رجل برج الأسد حذره من هذا الأمر بات الأمر خطيرًا عليه.
  • من الأمور السيئة في رجل برج الأسد أنّه يتمسك برأيه ولا يستمع إلى الآخرين من حوله، فنجده متمسكًا للغاية بأن يكون يحقق رأيه فقط، وبقوة كبيرة تجعل مَنْ يرى هذا التمسك برأيه، يتأكد من كونه أمام شخصية ديكتاتورية تريد السيطرة والهيمنة على الجميع، وهذا بالطبع يُعرضه للكثير من المشكلات في حياته.
  • لا يمكن لرجل الأسد أن يعترف بأخطائه في سهولة، فهو مُكابر جدًا في هذا الأمر، ويريد أن يختلق الكثير من الأحداث التي تدافع عنه، ولا يُظهر من خلالها صحة خطأه، وهذا يوقعه في مشاكل أخرى.
  • من المستحيل أن تجد رجل برج الأسد مُتقبل لأي نقد خارجي عليه، فهو لا يتقبل من أحد أن يوجّه له أي نوع من النقد، فهو حساس للغاية، ولكنه وللأسف يقدم العديد من الانتقادات للآخرين، وقد تكون هذه الانتقادات لاذعة، ولا يُراعي من خلالها مشاعر الآخرين، ويجرحهم ولا يشعر بأي حرج نتيجة لفعلته هذه.
  • دائمًا ما نجد رجل الأسد يتصف بالأنانية، وذلك لكونه لا يُفكر في أحد فهو يفكر في ذاته ورغباته وما يريده فقط، يركز في الطريقة التي من خلالها يسعى إلى هدفه ويحققه، ولا يريد أن يكون هناك ما يعرقله عن ذلك، ويفعل المستحيل ليحقق ما يريد، دون مراعاة مَنْ حوله أو حتى مشاعرهم.

سبب تسمية هذا البرج باسم برج الأسد

هناك بعض من الأساطير التي تقوم أن هرقل كان واحد من الشخصيات التي قامت بمختلف المغامرات، وكان قد اكتسب هذا الأمر من والده جوبيتر، ولكن كان هرقل يتفوق على والده في أنه يريد التحدي والمخاطر والصعاب، وفي واحدة من المغامرات التي خرج بها كانت في ناميسا، وأراد الله له أن يواجه أسد ضخم، وكانت المواجهة بها ما يقرب من 12 تحدي، حيث كان قد قتل أولاده وزوجته بعدما حرضته زوجة أبيع هيرا، وبالفعل قد استطاع هرقل أن يقوم بقتل الأسد، وهنا تم تسمية النجوم بالأسد من أجل تخليد ذكرى قتل الأسد.