عيوب رجل برج الثور بالتفصيل

عيوب رجل برج الثور بالتفصيل

رجل برج الثور

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، وهو واحد من الأبراج التي يكون لها عيوب أكثر مما لها مميزات، وينضم إلى تلك الأبراج الترابية كل من الجي والعذراء، أما أصحاب برج الثور فهم من مواليد 21 إبريل حتى 20 مايو، وهو برج يتفق مع جميع الأبراج الأخرى كالأبراج الترابية والأبراج المائية، والبرج الأساسي له في التعامل هو برج العقرب، كما أنه يتوافق بشكل جيد مع كل من الجدي والعذراء حيث أنهم معوه في نفس المجموعة الترابية، بالإضافة إلى توافقه الكبير مع برج الحوت، أما الأبراج الهوائية والنارية مثل الجوزاء والحمل فلا يتعامل معهم ولا يتفق معهم.

عيوب رجل برج الثور

من أبرز العيوب التي من الممكن أن تجدها في رجل برج الثور ما يلي:

  • هو شخصية مملة، وتثير الملل في نفوس الجميع من حوله، فهو غير مرغوب فيه بعض الأحيان، ولا مرغوب في تواجده نتيجة للملل الذي يبعثه في نفوس جميع مَنْ هُم من حوله.
  • في حالة الارتباط العاطفي تجده يلغي شخصية شريكة حياته بأي شكل، فهو يريد السيطرة عليها ويريد أيضًا أن يمتلكها، فهو لديّه حُبّ الامتلاك لأي شيء، المهم أن يصبح كُلّ شيء تحت سيطرته
  • لديّه العديد من الصفات السلبية التي تجعل الجميع ينفر منه ومن هذه الصفات الغير محببة ومتواجدة فيه، العناد، الحقد، إنسان مادي، غير متسامح.
  • وإذا أردت أن تبحث عن الفوضى فانظر إلى رجل برج الثور، فهو غير منظم بالمرة، وحياته غير مرتبة، وتتسم بالعشوائية وعدم الترتيب، وهذا نتيجة لافتقاده لرشده، ولا تكون العلاقة مع الآخرين علاقة إيجابية نتيجة لهذه الفوضى التي يعيش بداخلها.
  • هو ناقم دومًا على كُلّ مَنْ حوله وتجده يشعر بالحسد عندما يرى شخص يملك شيء في حوزته، ويتمنى أن يأخذ ويمتلك منه كُلّ ما في جُعبته، ومن الممكن أن نُرجع هذه السلبية إلى كونه يرغب في أن يحقق الكثير من النجاحات ويقوم بالعديد من الأمور التي تجعله ناجح ومؤهل لكي يحقق ما يريد.
  • رجل برج الثور هو رجل أناني بشكل كبير، ومن مساوئه أيضًا والتي لا يمكن التغاضي عنها في الكثير من الأحيان أنّه يُعاند كثيرًا فتجده عندما يُصمم على قرار من قراراته لا يتراجع عنه بسهولة، فهو دائم التفكير والتصميم على قراره حتى ولو كان هذا القرار من الممكن أن يجعله يخسر الكثير من الناس المقربين لديّه، ومن الممكن أن يخسر هدفه نتيجة لهذه الصفات المتواجدة فيه، بالإضافة إلى شعور شريكة حياته بضرورة الهروب منه بسبب هذه العيوب التي لا يُمكن السيطرة عليها لأنها أساسية في صفاته تجعله يشعر بالوحدة نتيجة لتخلّي الجميع عنه، ورغبتهم في الفرار من هذه الصفات السلبية.

وعلى الرغم من كل ما سبق فتكون الخصال الأسوأ على الإطلاق هو أنه يحب السيطرة، ويحب تملك كل ما في الحياة حوله، وفي أغلب الأوقات يكون شخصية عنيدة ومشاغبة، ولكنه يفضل الجلوس في الأماكن الهادئة والخضراء كالحدائق، وربما السبب في هذا الأمر رغبته في القيام بحالات الاسترخاء النفسي.

وعلى الرغم من أنه برج الثور يريد دائماً الاعتماد على نفسه، إلا أن تلك النقطة في بعض الأحيان تكون نقطة سلبية بسبب أنه لا يريد التعاون أو المشاركة مع أحد في أي أمر، وبالتالي فيفشل في الأعمال الجماعية التي بنيت في الأساس على التعاون والمشاركة والاعتماد على الآخرين من أجل اكتمال العمل.