عيوب رجل برج الحوت بالتفصيل

عيوب رجل برج الحوت بالتفصيل

رجل برج الحوت

إن برج الحوت يمثل البرج الأخير والثاني عشر من مجموعة الأبراج الفلكية، ويقع برج الحوت في الجانب الجنوبي من السماء، وينتمي مواليد برج الحوت من الفترة بين التاسع عشر من فبراير حتى العشرين من مارس، وتختلف صفات ومميزات وعيوب هذا البرج من الرجل إلى المرأة، ولكن في الحالتين يتميز أصحاب هذا البرج بطيبة القلب والحنان الزائد، وإليكم اليوم أهم العيوب والسلبيات التي يؤكدها خبراء الأبراج عن برج الحوت للرجل منه وليس المرأة.

عيوب رجل برج الحوت

سوف نبرز لكم فى هذا الموضوع بعض النقاط المتعلقة بعيوب رجل رجل برج الحوت ومن أهمها ما يلي:

غير متحمل للمسئولية

بالرغم من أن رجل هذا البرج يتميز بقدرته على المواجهة إلا أنه لا يستطيع تحمل المسئولية في الأمور الواقعية حيث أنه يتصف بالرومانسية الشديدة ورقة المشاعر وقدرته على الخيال ويتعمد بأن يظهر بدور الضحية حتى يكتسب ثقة وتعاطف الآخرين. ومن الممكن أن يتعرض إلى الكثير من الصدمات بسبب منحه الثقة للكثير من الأشخاص الذين لا يستحقونها.

يتصف بالشك

من الصعب أن يثق رجل الحوت بأحد حيث أنه كثير الشك في تعاملاته ويستطيع تضخيم الأمور البسيطة بسهولة ويتصيد أخطاء الغير وبالتالي لن تفيد معه أي مبررات. وشك برج الحوت لا يتوقف فقط على الحياة الزوجية، بل أيضا في العلاقات الاجتماعية وفي العمل وفي مختلف الأمور يشك برج الحوت، فتجد أحيانا بعض من رجال برج الحوت لديهم حالة من الوساوس.

العصبية

يتصف رجل الحوت بالحساسية الشديدة والطيبة وبالتالي فيجب التعامل معه بحذر حيث أنه حسَّاس جدا، فعندما تُثار أعصابه فإنه يكون عنيف وعدواني بشكل ملحوظ.

غامض

لا يمكنك معرفة منه أي أمر إلا ما هو يريده فقط وكلما تعاملت معه فإنك تجد أنه مثل البئر العميق وكلما عرفت عنه أشياء جديدة عن شخصيته. وفي العلاقات الزوجية قد تجده يقوم بإخفاء رواتبه أو تعاملاته المادية نتيجة هذا الغموض، مما يجعل حياته الزوجية غير مستقرة.

غيور جداً

بما أنه يتصف بالعصبية الشديدة والشك بالتالي فإنه يكون شديد الغيرة حيث أن كل ما يخصه لا يحب أحد الاقتراب منه بتاتا فهو ملكا له فقط وليس من حق غيره.  وهذا الأمر يجعله غير ناجح في العلاقات الزوجية، حيث يغير من أي شخص يقترب من شريكته وإن كان هذا الشخص مجرد زميل عمل أو صديق.

كثير الثرثرة

هذه الصفة تجعله يكشف أسرار غيره بدون أن يقصد وهذه الصفة نابعة من أنه فضولي يريد معرفة تفاصيل حياة الآخرين. وهذا الأمر أيضا يجعل الأصدقاء يخافون من التحدث معه بالأسرار التي تخصهم، حيث من الممكن أن يقوم بإخراج سرك عن طريق الخطأ من خلال تلك الثرثرة التي ليس منها أي فائدة.

التردد

فهو لا يستطيع اتخاذ القرارات بسرعة وبسهولة، فالعاطفة هي التي تسيطر على أغلب تصرفاته وتفكيره دائما ويتسم أيضا بالخوف من المستقبل والتفكير الكثير فيه، ودائما ما يقوم باستشارة من حوله من المقربين وبالتالي يأخذ الكثير من الوقت في القرارات التي يجب أن يتخذها بسرعة وحسم.

غير طموح

فإنه يشعر بأنه محدود الكفاءة فلا يستطيع تقدير قدراته ومهاراته مما يقلل من ثقته بنفسه و أحيانا يمكن استغلال الآخرين له، كما يتأثر بشكل ملحوظ بمشاكل المحيطين له وبالتالي يعرضه ذلك للإحباط بسهولة ويصبح سلبي وأيضاً يتسم بالكسل وبذلك يضيع عليه الكثير من الفرص ويقلل نجاحه المهني ومستقبله، فيصبح همه الأول والأخير هو قضاء يومه ولا يهتم بالنظر في الغد.