عيوب رجل برج الدلو بالتفصيل

عيوب رجل برج الدلو بالتفصيل

رجل برج الدلو

تتكون مجموعة الأبراج من اثنتا عشر برجاً، لكل برج منهم الخصائص التي تميزه والسلبيات التي تعيبه، ويعد برج الدلو هو ذلك البرج الذي يقع مواليده بين 20 يناير و19 فبراير، كما أنه البرج قبل الأخير في المجموعة الفلكية، ويسمى ببرج الدلو لأنه أصحابه مفعمين بالحيوية والنشاط والتأمل، ولبرج الدلو العديد من الأمور التي تميزه والعديد من السلبيات التي تعيبه، واليوم وفي تلك المقالة سوف أقوم بتوضيح ما هي عيوب برج الدلو بالأخص لدى الرجال.

عيوب رجل برج الدلو

ما يلى مجموعة من النقاط المتعلقة بأهم عيوب رجل برج الدلو:

التمسك بالرأي

فهو لا يعتقد إلا بتفكيره وقراره ورأيه حتى إذا كان خاطئ ولا يحب أخذ رأي الآخرين خاصة بالأمور الخاصة به حيث يشعر أنه لن يستطيع أحد فهمه أو يصل إلى مستوى تفكيره وشبه مستحيل الدخول في نقاش معه وبالمحاولة معه فإنه ينفعل بسهولة، وبالتالي فتجد العديد من المقربين من أصحاب برج الدلو يتخلوا عنهم بسهولة لأنهم يعلمون أن أصحاب هذا البرج لا يميلون إلى النقاشات.

غريب الأطوار

بالرغم من أنه محبوب من المحيطين له إلا أنه مزاجي جدا ولا يحب أن يتدخل أحد في حياته الخاصة ولديه خوف في أن يخوض في علاقات عاطفية أو شخص يقيده ويفضل أن يعيش في عالمه الخاص بعيدا عن الناس وينعزل مما يقلل من تطوره في حياته ونجاحه. كما أن هذا الأمر يسبب له المشاكل حيث يميل إلى الحزن والغضب في المناسبات العائلية والأعياد والمناسبات العامة.

كتوم جداً

لا يحب الثرثرة كثيرا والبوح بما في داخله لأحد بالرغم من وجود أقاربه وأصدقاءه حوله دائما وحبهم له. وبالتالي فتجد لا يميل إلى تكوين العلاقات الاجتماعية أو الصداقات ويبعد عن التجمعات، وهذا الأمر يجعل أصدقائه أيضا لا يريدون إخباره أو البوح بما داخلهم.

الأنانية وحب الذات

يتسم بالأنانية الشديدة والطمع فكلما استطاع تحقيق حلم من أحلامه كلما تمنى تحقيق التالي له وعندما يحقق نجاحات في حياته، فإنه يتفنن في الغرور بإنجازاته وتمتلكه العظمة بنفسه والتحدث عن قدراته التي ليس لها مثيل مما يجعل المحيطين ينفرون من حوله.

العصبية

فإذا استثاره أحد فإنه يتعصب بسرعة وبسهولة ولا يستطيع امتلاك نفسه عند الغضب وإذا غضب لا يسأل عن تصرفاته آنذاك. كما أن هذا الأمر يجعله من الصعب النجاح في العلاقات الزوجية، فهو سريع الانفعال والغضب وربما على اتفه الأسباب تجده غاضب ومنفعل.

الكذب

يستطيع تأليف حكايات وقصص غير واقعية لم تحدث فهو محترف في الكذب والمراوغة في الحديث. وقد ذكرنا النقطة السابقة انه لا يصلح للعلاقات الاجتماعية والزوجية بسبب العصبية الزائدة، بالإضافة إلى أن كذبه يجعل الناس ينفرون من التعامل معه بشكل عام نتيجة الكذب وتأليف الحكايات الكاذبة.

غير مخلص للأصدقاء

فهو لا يحتفظ بالصداقات ولا حتى صديق واحد، فبالنسبة له الحياة تعتبر مراحل وكل مرحلة لها أشخاص تساعدونه في تخطيها وتختلف هؤلاء الأشخاص باختلاف المرحلة. وبالتالي فلا يصبح له علاقات اجتماعية كثيرة.

التردد

فهو يتردد كثيرا في اتخاذ قراراته حيث يكون في حيرة دائمة وتفكير في أموره ولا يأخذ برأي أحد مما يجعله غير مبادر في كثير من الأحوال وبذلك تضيع عليه الكثير من الفرص المتاحة لديه.

حساس جداً

فهو يتأثر كثيرا بما يدور حوله من أحداث وبمشكلات الآخرين، فإنه يتسم بأنه عطوف جدا ولكن لا يظهر عليه ذلك فيعتقد الناس أنه غير مهتم بما يحدث.