عيوب رجل برج العقرب بالتفصيل

عيوب رجل برج العقرب بالتفصيل

رجل برج العقرب

تحتوي دائرة الأبراج على 12 برج، ويتم تقسيم تلك الأبراج من خلال الشهور، كما أن الأبراج هي ما تقوم بالتعبير عن شخصية الفرد، كما أنها تحدد مميزاته وعيوبه، وعيد برج العقرب أحد الأبراج المائية، وينتمي أصحاب هذا البرج إلى الفترة بين 23 من أكتوبر وحتى 21 من نوفمبر، كما أنهم من الأشخاص أصحاب العقلانية والإيجابية، بالإضافة إلى أنهم أصحاب الهدوء والشخصيات القوية المتزنة، ولكن على الرغم من وجود العديد من الصفات والمميزات التي تجعل برج العقرب يختلف عن غيره من الأبراج إلا أنه أيضا شخصية بها العديد من السلبيات، وعلى رأس تلك السلبيات أنه شخصية شكاكة وتميل إلى الكذب والعصبية في بعض من الأحيان، واليوم سوف نقوم بالتعرض إلى عيوب رجل برج العقرب.

عيوب رجل برج العقرب

هناك العديد من العيوب التي يتصف بها رجل برج العقرب، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • من أكثر الأبراج التي يكون فيها الرجل عنيدًا، فتجده يعند في كُلّ شيء وخاصةً في رأيه.
  • وهو أيضًا من الشخصيات الغيورة التي من الممكن أن تتدمر علاقة عاطفية ما بسبب غيرته التي لا تُطاق.
  • لديّه الرغبة في السيطرة على الطرف الآخر، وعلى جميع مَنْ هُم حوله. يتسم بالفضولية التي قد تجعله يشعر بأنّه يتطفل على الآخرين من حوله، فتجدهم ينفرون ويبتعدون عنه.
  • من طبعه أن لا يُصدق أحد، ولا يثق بأحد، فهو معروف عنه أنّه يشك في أي شيء.
  • إذا حدث وأن ظهرت العصبية سنجد شيئًا عنيفًا، فبمجرد مضايقته نجد الأمر في غاية الخطورة، فلا يمكن السيطرة على العصبية أبدًا، ومن الممكن أن ينتج عن هذا الكثير من الكوارث، والآلام لدى البعض إذا وصل الحد إلى التطاول والتراشق بالأيادي، ولهذا فيجب محاولة عدم إشعال هذه العصبية لدى رجل برج العقرب حتى لا تنال شيئًا منها.
  • رجل برج العقرب يتصف بأنّه شخص حساس للغاية، وهذا يجعل مشاعره مرهفة، ويبحث عن الوحدة، بل عندما يتعلق بأي شخص ويحدث بينهم بعض من المشاكل التي تؤدي إلى الخزلان فإنه يميل للعزلة ولا يفضل التعامل مع هذا الفرد من جديد.
  • يمكن لصاحب برج العقرب أن يقوم بإخفاء مشاعره عن من حوله، وبالتالي فلا تجد حوله العديد من الأصحاب ولا يميل إلى تكوين العلاقات الاجتماعية، فتجده دائما منعزل.
  • من الممكن أن يترك الجميع من أجل الشعور بدقيقة من الوحدة بعيدة عن كل هذا الضجيج الذي يعيق هدوءه، وبالتالي فهو أيضا لا يمكنه أن يثق بسهولة فمن حوله من الأفراد.
  • يبتعد عن الناس من دون أن يراعي مشاعرهم، فهو لا يرتاح لأي شخص بسهولة، ولهذا فمن الممكن أن نجد لديّه بعض من ردود الأفعال التي تسبب الإحراج للجالسين معه، كما يميل إلى تطبيق النظام ويكره الفوضوية، مما يجعله يقوم بالتعليق على سلوكيات بعض الناس وهم يرفضون هذا الأمر فتجده يقع في مختلف المشاكل .
  • صريح لأبعد الحدود، وقد يؤذي الذي أمامه بسبب صراحته هذه التي تجعله يخسر الكثير من الأفراد حتى ولو كانوا الأقارب.
  • لا يمكنه أن يتحدث إلى أي شخص، فهو كتوم للغاية، ولا يمكن أن يقول أسراره مهما كانت، وهذا يجعله يشعر بالتعب النفسي الشديد لأنّه لا يقول لأحد عما يشعر به، ولا يقول ما بداخله من أشياء قد تؤلمه، ويرجع ذلك إلى كونه فاقد الثقة في جميع مَنْ هم حوله، وللجميع ليس فقط مَنْ يعرفهم.