فوائد قناع الجينات للوجه وطريقة الاستخدام

فوائد قناع الجينات للوجه وطريقة الاستخدام

قناع الجينات للوجه وتستخدم أقنعة الجينات على نطاق واسع في الجمال. يتم تطبيقها بشكل مثالي ليس فقط على الوجه ولكن أيضًا على الجسم وله تأثير رفع ويحل العديد من مشاكل البشرة المختلفة.المنتج له خصائص محفزة فريدة ومناسبة لأي جلد.

قناع الجينات للوجه

الطحالب هي المكون الرئيسي لهذا المكون، حيث له خصائص الشفاء الخاصة. اعترف المجتمع الحديث بها باعتبارها واحدة من المكونات الطبيعية عالية الجودة لمستحضرات التجميل. أقنعة الجينات تمنع الشيخوخة المبكرة للجلد، ولها تأثير رفع، وكذلك تحسين لون البشرة. للغرض نفسه، يمكن استخدامه أيضًا على الرقبة أو الصدر. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم على نطاق واسع على الجسم لمكافحة السيلوليت.

ما هو قناع الجينات؟

أقنعة الجينات مناسبة لجميع أنواع البشرة. فهي مساحيق جافة ويجب أن تذوب قبل الاستخدام. من الصعب تفويت آثار الاستخدام. يمكن التعبير عن ذلك على النحو التالي:

  • الحفاظ على رطوبة الجلد
  • القضاء على الجفاف
  • تحسين تنفس الجلد.
  • إطلاق المواد الضارة
  • رفع وتصحيح ملامح الوجه- وتخفيف
    التجاعيد.
  • إزالة الأوعية الدموية المتسعة
    والمسام.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للقناع تعزيز تأثير أي كريم.

كم مرة يمكنك أن تفعل؟

لا يكفي استخدام قناع الجينات مرة واحدة للحصول على نتائج جيدة. من الضروري تمرير سلسلة من الإجراءات.اعتمادًا على حالة الجلد والمشكلة التي يجري حلها، يوصى بتكرار هذا الإجراء من 1 إلى 4 مرات في الأسبوع.

كيفية تطبيق قناع الجينات

  • قبل تطبيق المنتج، قم بتنظيف البشرة تمامًا وإزالة المكياج وتطبيق الكريم الدهني على الحواجب والرموش، يمكن ملء الجلد بعامل رعاية في البداية.
  • ضع قناع الجينات. يتم تخفيف المسحوق أولاً بالماء بنسبة 1: 1.، ويجب أن يتم تطبيقه على الفور حتى لا يتجمد.
  • بعد 30 دقيقة، قم بإزالة القناع. يتم ذلك بسهولة لأنها لينة. ابدأ مع ذقنك وصولا إلي أعلى.
  • بعد الإزالة، ضع منشطًا على الوجه.

أفضل وصفات لأقنعة الجينات

المكونات يمكن العثور عليها في أي مكان تقريبًا، لذلك ليس من الصعب صنعه بنفسك. باستخدام الوصفات، يمكنك إجراء تجارب مختلفة وإضافة مكونات مختلفة لبشرتك. قبل التطبيق، تحتاج إلى إعداد قناع. لاختيار المناسب، تحتاج إلى تحديد نوع الجلد. وتلك هي الوصفات الشائعة في مختلف الحالات:

للبشرة الحساسة

تحتاج إلي 30 جرام، بوتاميكس (مركب مرطب يتكون من بذور الكتان والتين ومستخلص القطن) 2 جم – أرغان، 2 غرام من النفط،  0.2 غرام من آلانتوين، ماء 90 مل، كلوريد الكالسيوم في أمبولة واحدة. (نظرًا لأنك شديد الحساسية حول العينين، فحاول عدم استخدام القناع حول عينيك)

قناع الجينات لمكافحة الشيخوخة ومنع التجاعيد

يساعد الخليط التالي على منع شيخوخة الجلد المبكرة:
-الصوديوم 6 غرام
-60 مل ماء.
يتم حقن الخليط لمدة 5-6 ساعات.

ستحتاج لمزيج آخر:
-2 ملعقة شاي. مسحوق عشب البحر

– 15 غرام من الطين التجميلي (اختر حسب نوع بشرتك).

تخلط كل شيء وتضاف كلوريد الكالسيوم في كمية 1 أمبولة.

في المعركة ضد التجاعيد، كما هو الحال مع الوصفة السابقة، يتم تحضير الخليط الثاني من:
-5 غرام من الكاولين.
-شيتاكي 2 غرام
-25 مل ماء.
تحتاج إلى الجمع بين الحلين وإضافة قارورة من كلوريد الكالسيوم. القناع مناسب أيضًا لترطيب البشرة الجافة والصلبة. يجب أن لا تستخدمها حول عينيك.

قناع تقشير

لتقشير البشرة الجافة أو الطبيعية ، يجب تخفيف محلول الجينات المغلف (6 جم لكل منهما) المحضر من مسحوق اللؤلؤ مع 25 مل من الماء. وأخيرا أضف كلوريد الكالسيوم. يرجى تجنب حول العينين.