قصص مضحكة ومحرجة جديدة

قصص مضحكة ومحرجة جديدة

قصص مضحكة ومحرجة عن طفل صغير يسأل والده سؤال غريب، ولكن والده يفشل في الإجابة ويتعرض لموقف ساخر، وقصة أخرى عن عائلة سورية ذهبت لقضاء يومها على أحد الشواطئ الجميلة، كان معهم طفلة صغيرة تتعرض هذه الطفلة إلى موقف محرج وهنا تذهب العائلة لقضاء اليوم في المستشفى.

قصص مضحكة ومحرجة

في يوم الظهيرة ذهب الأب لكي يأخذ ابنه من المدرسة بعد يوم طويل، نزل الأب من سيارته وتوقف أمام باب المدرسة عندما لمح الصغير يقف على الباب، كان الصغير يبدو عليه الارتباك والحيرة الشديدة، ولكنه كان صامت لا يتحدث مع أحد، حتى أن الأب لاحظ الحيرة التي على وجهه، وعندما صعد الصغير السيارة وانطلق الأب مع ابنه، سأله الأب: ما الأمر وأن سبب هذه الحيرة.

سؤال محير

ظن الأب أن أحد الطلاب أساء إلى ابنه في المدرسة، ولكنه الصغير قال له وعلامات التعجب في وجهه، من أين أتيت يا أبي؟ هنا لم يتمكن الأب من شرح هذه المسألة للطفل، كيف يخبره أن الإنسان يأتي من زواج رجل وأنثى هذه عملية معقدة، لهذا كان الأب يشرح هذه المسألة بحذر شديد دون أن يخدش حيائه.

إجابة محرجة

صمت صغير ثم نظر إلى والده وقال له: نعم فهمت الآن من أين أتيت، لكن الأب أندهش وقال له: لماذا تسأل هذا السؤال، عندها رد عليه الصغير وقال له: لأن صديقي أخبرني أن والده جاء من سوريا، هنا شعر الأب بالحرج الشديد وظل صامت لفترة قصيرة ثم ضحك، قصص مضحكة ومحرجة عن سوء الفهم كان الولد الصغير يريد أن يعرف المكان الذي جاء منه والده، ولكن والده راح بخياله لأعمق من هذا وشرح له طريقه مجيئه للحياة.

قصص مضحكة ومحرجة نزهة صيفية

كانت هناك عائلة سورية أرادت أن تذهب في نزهة صيفية ممتعة على أحد الشواطئ، ذهبت الأسرة بالفعل وهي تستمع بالمياه النقية والرمال الصفراء على الشاطئ، وتناولت الأسرة طعامها وشربت الكثير من المياه والمشروبات الغازية بالإضافة لأنواع مختلفة من العصائر، وكان اليوم الجميلة ، ولكن الطفلة الصغيرة أرادت أن تقضى حاجتها لأفراطها في تناول المشروبات ولكنها لم تجد المكان المناسب.

السلطعون المزعج

أخذت الفتاة الصغيرة تبحث عن مكان ولكنها لم تجد غير حفرة، اقتربت الفتاة من هذه الحفرة ولكن السلطعون المزعج قام بغرز مخالبه الحادة في قدمها، أخذت الفتاة الصغيرة تصرخ بصوت مرتفع وأرادت أن تتخلص من هذا السلطعون لكنها فشلت، تدخل الأب من أجل إخراجه لكنه فشل أيضًا، هنا قررت الأسرة أن تصطحب هذه الفتاة إلى أقرب مستشفى وسط ضحكات هيستيرية، وعندما ذهبت الفتاة إلى المستشفى تمكن الطبيب من أخراج السلطعون من قدميها، وكان هذه من أجمل قصص مضحكة ومحرجة حدثت على الشاطئ.