كيفية تغيير الاسم على فيس بوك

كيفية تغيير الاسم على فيس بوك

نتحدث في هذا التقرير عن كيفية تغيير الاسم على فيس بوك إذ قد يتعرض مالكو حسابات فيس بوك إلى بعض المواقف التي قد تجبرهم على تغيير الاسم، مثل أن يُجرى اختراق الحساب أو يمل بعضهم من الاسم القديم ويحاولون الحصول على اسم جديد لحساباتهم.

تغيير الاسم على فيس بوك

تغيير الاسم من خلال موقع فيس بوك

يمكن للمستعمل تغيير الاسم الخاص به عن طريق فيس بوك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية، اضغط على السهم الذي يتجه للأسفل والذي يوجد أعلى صفحة فيس بوك، ثم اضغط على خيار الإعدادات واضغط على خيار الاسم وغير الاسم أو اللقب حسبما تريد، ثم اضغط على زر مراجعة التغيير واختر كيفية ظهور الاسم، وأدخل كلمة السر الخاصة بالمستعمل، ثم اضغط على زر حفظ التغييرات.

تغيير الاسم من خلال تطبيق فيس بوك

يمكن للمستخدم الاسم الخاص به عن طريق فيس بوك المثبت على الهواتف النقالة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية، وافتح تطبيق فيس بوك الذي يثبت على جهاز المستخدم النقال، وسجل الدخول إلى الحساب المطلوب تغيير الاسم فيه.

واضغط على الخطوط الرأسية الـ3 لكي تفتح القائمة، ثم مرر إلى الأسفل بعدها اضغط على اختيار الإعدادات واضغط على اختيار إعدادات الحساب بعدها اضغط على خيار عام ثم اضغط على الاسم بعدها غيره حسب الرغبة، ثم اضغط على زر مراجعة التغيير واختر كيفية ظهور الاسم، وأدخل كلمة المرور الخاصة بالمستعمل، ثم اضغط على زر حفظ التغييرات.

تغيير اسم المستخدم بفيس بوك

يمكن تغيير الاسم على فيس بوك؛ للكي تخصص عنوان الويب الخاص بالملف الشخصي للمستعمل، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية، واضغط على السهم الذي يتجه إلى الأسفل والذي يوجد أعلى صفحة فيس بوك، ثم اضغط على اختيار الإعدادات من القائمة، ثم اضغط على خيار اسم المستعمل، ثم أدخل اسم المستعمل الجديد، مع مراعاة أن يتشكل من الحروف، والأرقام، والنقاط، بعدها أدخل كلمة السر، ثم اضغط على زر حفظ التغييرات.

تخصيص فيس بوك

يصعب أن تخفي المعلومات الرئيسية في صفحة الفيس بوك مثل الجنس والاسم  الملف الشخصي وصورة الغلاف، أي أن تلك المعلومات دائما ما تكون متاحة للكل بغض النظر عن السبب، ولكن ما يمكن أن تفعله هو تخصيص المشاركات التي قام بها المستعمل في الماضي، أو التي سيقوم بها المستعمل في الحاضر، بحيث يراها الأصدقاء فقط، وبشكل عام يمكن أن تغير مستوى رؤية قائمة الأصدقاء في الملف الشخصي، وحصر الطرق التي يمكن للأشخاص عن طريقها البحث عن الملف الشخصي.

طريقة إنشاء حساب فيس بوك

يمكن أن تنشئ حسابا على فيس بوك من خلال أن تفتح متصفح الشبكة العنكبوتية عبر جهاز الحاسوب أو الأجهزة المحمولة، واكتب رابط الدخول إلى موقع الفيس بوك ” www.facebook.com ” في شريط العنوان عبر الانترنت.

اكتب المعلومات المطلوبة، حيث يطلب من المستعمل واكتب الاسم الشخصي، واسم العائلة، ورقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني، وأكد رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني، بعدها اكتب كلمة السر وتاريخ الميلاد والجنس، وانقر على التسجيل بهدف إتمام عملية التسجيل في الفيس بوك.