ماذا تعرف عن جزيرة السعادة ؟

ماذا تعرف عن جزيرة السعادة ؟

نتحدث في هذا التقرير عن جزيرة السعادة حيث توجد في دولة الامارات العربية المتحدة، التي وفرتالكثير من الأماكن السياحية الرائعة و الأماكن الترفيهية و الحدائق العامة.

حيث تعتبر كل من حديقة سفاري وحديقة الفراشات و العديد من المنتزهات والحدائق الأخرى بالإضافة إلى عدد كبير من المنتجعات السياحية الرائعة التي توفر أفضل الخدمات لكل الزائرين.

مميزات منتجع جزيرة السعادة أبو ظبي

يعتبر هذه الجزيرة عبارة عن منتجع جزيرة السعادة أبو ظبي، من أجدد المنتجعات السياحية التي قد جرى إنشائها حديثا في إمارة أبو ظبي و تضم الجزيرة الكثير من السبل و الوسائل الترفيهية الرائعة.

الهدوء و الطبيعة الساحرة

تعتبر الجزيرة واحدة من أبرز الوجهات السايحية الهامة للزائرين، حيث تمتاز بالهدوء و الجمال و الروعة حيث أنها تعد من أفضل الأماكن التي يمكنك من خلالها الاستجمام و الاستمتاع بجمال الطبيعة.

حيث أن الجزيرة تطل على عدد كبيثر من الشاليهات والفيلل الرائعة، على الشاطئ مباشرا فضلا عن المساحات الخضراء الشاسعة.

الأماكن السكنية الراقية

تزود جزيرة السعادة بفلل رائعة للسكن فضلا عن استراحات مجهزة على أعلى مستوى للزوار و هذا الى جانب أن من أهم الأماكن المخصصة للسكن فلل تعرف بمنزل السعادة.

و هناك أكثر من عشرين منزلا، الواحد منهم عبارة عن غرفتين مخصصتين للنوم، وتعرف غرفة منهمابالغرفة الملكية و تتميز بالهدوء و جمال انتقاء الموبيليا و غرفة نوم اضافية و حمام و مطبخ .

الأماكن الترفيهية

كما تحتوي جزيرة السعادة على الكثير من حمامات السباحة التي تصلح للكبار و الصغار فضلا عن توفير عدد من الألعاب المائية هذا الى جانب أن الجزيرة تطل على شاطئ الخليج العربي بمياهوه الصافية بشكل بانورامي جذاب.

كما توفر جزيرة السعادة أجمل المطاعم على مستوى العالم، حيث تقدم أشهى الوجبات العالمية والمشروبات على مدار ساعات اليوم، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للعب الأطفال، ما يجعل الجزيرة جاهزة لاستقبال العائلات للاستمتاع و الاستجمام بعيدا عن صخب المدينة و الحياة السريعة.

أماكن ممارسة الرياضة و حمامات السباحة

تحتوي جزيرة السعادة على عدد من الحمامات السباحة في المنتجع، التي جرى تزويدها بشلال للمياه مما يزيد الشعور بالاسترخاء و المتعة.

كما تحتوي جزيرة السعادة على منتج به نادي صحي اذ يمكنك أن تستمتع برياضتك المضلة و من تلك الرياضات، رياضة اليوجا التي يمكنك القيام بها على شاطئ البحر مما يشعرك بأقصى شعور للمتعة و الاسترخاء و السعادة.

روعة المكان

تتميز جزيرة السعادة بطرازها الديكوري الرائع، حيث يميل الى البساطة و الرقي في أن واحد مما يساعدك على الشعور بالرقي والجمال دون مبالغة أو مغالاة.

كما أن جزيرة السعادة بمثابة جنة على الأرض، حيث يجل السعادة تسيطر على ضيوفه، لمن يسكن بها كما هو موضح بالاسم فالموضوع ليس مجرد اسما ليجذب السائحين للذهاب اليه بل أنه مكان يبعث السعادة في النفوس حقا.

فقد جرى توفير كافة السبل التي تجعلك تشعر بالراحة والسعادة وجمال كل شئ حولك،  إلى جانب أن هذا المنتجع يعمل على توفير العديد من عروض الأسعار بشكل مستمر حتى يتمكن من بعث السعادة في نفوس أكبر عدد من الزائرين.