أحدث تصميمات موضة الجمبسوت 2019 للمحجبات بالصور

أحدث تصميمات موضة الجمبسوت 2019 للمحجبات بالصور

شاهد بالصور وتعرف على أجدد تصاميم وأشكال موضة الجمبسوت لعام 2019، حيث إذا كنتى من محبي صيحة الجمبسوت Jumpsuit التى ظهرت مؤخراً فى عالم الموضة والأزياء، ولا تعلمين الطريقة الصحيحة لإرتدائه مع الحجاب، فإليك هنا بعض النصائح التى سوف تساعدك على ارتداء الجمبسوت بأناقة مع الحجاب بالإضافة لبعض تصميمات موضة الجمبسوت لعام 2019.

نصائح لإرتداء الجمبسوت فى 2019

  1. أفضل طريقة لإرتداء الجمبسوت -خاصة عندما يكون بدوم أكمام- هي تنسيقه مع بليزر أو جاكيت قصير ومفتوح، فهذا يضمن لك إطلالة أنيقة ومحتشمة.
  2. لا يفضل ارتداء التوب الضيقة أسفل الجمبسوت بالأخص مع ستايل “السالوبيت” لأنه في الغالب يبرز تفاصيل الجسم بطريقة لا تتماشي مع الحجاب وتعد القمصان بديلا أمثل لها.
  3. احرصي على تحديد منطقة الخصر بحزام يتماشى مع الجمبسوت ليضيف المزيد من الأناقة على إطلالتك، يمكنك أيضا اختيار الأنواع التى تكون فضفاضة وبها كشكشة عند منطقة الخصر بدلاً من ارتداء الأحزمة.
  4. عادة ما يكون الجمبسوت بلون واحد، لذا احرصي على كسر رتابته بارتداء الإكسسوارات الزاهية مثل الأعقاد الكبيرة المميزة أو الأحزمة.
  5. ابتعدي عن الجمبسوت ذو الساق الضيقة فهو سيجعل إطلالتك غير متوازنة مع الطبقات العلوية المتعددة من الملابس. بدلاً من ذلك، اختاري الأنواع الفضفاضة أو المستقيمة عند الساق.
  6. إذا كانت الجمبسوت منقوشة، فينصح بارتداء البليزر أو الطرحة بألوان سادة حتى لا تبدو إطلالتك مبالغ فيها.

صور موضة الجمبسوت للمحجبات 2019