وصفات صفار البيض للشعر .. اصنعيها بنفسك

وصفات صفار البيض للشعر .. اصنعيها بنفسك

وصفات صفار البيض للشعر ، إنها مادة صفراء أو برتقالية فاتحة من الاتساق الكثيف تحيط بها كتلة من البروتين في بيض الطيور وهي صفار البيض. إنه يركز على الإمداد الفريد من العناصر الغذائية التي تعمل كاحتياطي للعناصر المغذية لتطوير الأجنة. تلك الفوائد تتيح لك إصلاح شعرك.

وصفات صفار البيض للشعر

لتسهيل إنتاج أقنعة الشعر من صفار البيض

  • يجب دمج مكونات القناع في وعاء من السيراميك أو الزجاج. استخدام المعادن غير مرغوب فيه يسبب الأكسدة المحتملة للمنتج. البلاستيك ليس هو الخيار الأفضل.
  • قناع صفار البيض جاهز للاستخدام مرة واحدة فقط. لا يمكن تخزينه في الثلاجة.
  • انقل الشعر طوليًا من الجذر إلى النهاية، بحيث لا ينقط القناع أو يسقط.

وصفة صفار البيض والعسل

أقصر الطرق لإعطاء خيوط الشعر الكثافة واللمعان والمظهر الصحي هو قناع البيض والعسل. تستعيد هذه التركيبة بسرعة مرونة الشعر ولها تأثير تغذوي إضافي:  استخدام ملعقة كبيرة من صفار البيض الخام وملعقة من العسل، وتخلط جيدا. يتم تطبيق الخليط على كامل طول الشريط، ضع القناع تحت الغطاء، وشطفه دون استخدام الشامبو بعد 40 إلى 60 دقيقة.

للشعر الجاف والتالف جدًا، يمكنك إضافة 2-3 قطرات من صفار البيض والعسل مع زيوت أساسية من عصير الصبار (1 ملعقة كبيرة) أو زيت الزيتون (1 ملعقة كبيرة) أو إبرة الراعي أو الليمون أو البرتقال. مسحوق القرفة فعال أيضا.القناع زيتي، لذلك يتم غسله بالماء الدافئ.

وصفة صفار البيض والليمون

للشعر المعرض للتلوث السريع، يعد القناع ذو البيئة الحمضية مناسبًا. يمكنك الحصول على هذا المزيج عن طريق إضافة عصير الليمون أو ملعقة صغيرة من خل التفاح إلى القناع. ومع ذلك، يعمل الليمون بشكل أكثر كفاءة، مما يقلل من إنتاج الزهم الزائد. حتى لا تجف فروة الرأس بشكل مفرط، أضف نصف ثمرة الليمون إلى الوصفة، ثم امزج صفار البيض وفرك الكتلة على فروة الرأس. بعد 40 دقيقة، اغسل القناع واشطفه بضخ البابونج أو الأرقطيون أو القراص. يتم الشعور بالتأثير فورًا: يلمع الشعر ويتسم بالمرونة.

وصفة صفار البيض مع الزبادي

إذا تم استخدام الزبادي الطبيعي لعلاج الشعر، ستجلب الأقنعة فوائد واضحة للشعر. وتشمل المنتجات البوتاسيوم والكالسيوم والبروتينات، وكذلك كميات كبيرة من حمض اللبنيك. تعمل أقنعة الصفار واللبن الزبادي على إزالة الدهون في الشعر وتشبع المسام مع جميع العناصر الضرورية.

لإعداد قناع غذائي للشعر

  • أحضر من اللبن الزبادي الطبيعي الخالي من المواد المضافة 5 أكواب.
  • 1 صفار البيض الخام
  • زيت الزيتون – 2 ملاعق كبيرة. (اختياري)

قبل إضافة كتلة صفار البيض إلى اللبن، اخفقيها جيدا. يستمر القناع حوالي 30 دقيقة ثم يتم غسله بالماء العذب.

صفار البيض والخردل

قناع الخردل له تأثير الاحترار ويحفز نمو الشعر بشكل مثالي. ومع ذلك، إذا حافظت على مثل هذا التركيب لمدة 30-60 دقيقة، سوف ينتج عنه تأثيرات ترطيب وتنعيم لشعرك.

اخلطي كوبين من الخردل في مسحوق أو كتلة سائلة مع صفار البيض (قطعتان)، فودكا (1/4 كوب)، كريما حامضة 20 غم، عصير الصبار (1 ملعقة كبيرة). تخلط المكونات جيدا وتوضع على فروة الرأس. لفّ الرأس بالبولي إيثيلين ومنشفة، امسك القناع لمدة 35 إلى 40 دقيقة وشطفه بالماء الدافئ.